الثلاثاء , يونيو 16 2020

فورد يسمح بالمزيد من المناطق للانتقال للمرحلة الثانية بدءا من يوم الجمعة

كما توقعنا عند نشرنا التقرير اليومي عن كورونا في والذي شهد انخفاض ملحوظ في أعداد الإصابات الجديد والوفيات.

معرفتنا للسيد رئيس وزراء أونتاريو أنه رجل يحب العمل ويشتاق لعودة العمل في مختلف المجالات لذلك أعلن فورد اليوم بداية المرحلة الثانية في عدد من المناطق.

تسمح أونتاريو لجميع المناطق تقريبًا بالمضي قدمًا إلى المرحلة التالية من مرحلة إعادة تشغيل المقاطعة يوم الجمعة ، والتي تسمح بإعادة فتح المطاعم وصالونات تصفيف الشعر ومراكز التسوق ، لكن تورونتو لا تزال مستبعدة من القائمة.

انتقلت غالبية مناطق وحدة الصحة العامة في أونتاريو إلى المرحلة الثانية يوم الجمعة الماضي ، منهية الإغلاق الذي استمر شهورًا لبعض الشركات التي أصيبت بالشلل المالي بسبب جائحة COVID-19.

اعتبارًا من يوم الجمعة هذا ، فإن المناطق الوحيدة التي لا يُسمح لها بالمضي قدمًا إلى المرحلة 2 هي تورونتو وبيل وندسور-إسكس.

سيظلون في المرحلة الأولى حتى الأسبوع المقبل على الأقل ، عندما ستعيد المقاطعة تقييم البيانات وتقرر ما إذا كانت مستعدة للمضي قدمًا يوم الجمعة المقبل.

وهذا يعني أن دورهام وهالتون ويورك وهاملتون ولامبتون ونياجرا وهالديماند نورفولك قد حصلوا على الضوء الأخضر لمواصلة عملية إعادة الفتح.

المناطق المستبعدة من المضي قدما إلى المرحلة 2 لا تزال النقاط الساخنة COVID-19 للمقاطعة. أبلغت أونتاريو عن 181 حالة من COVID-19 يوم الاثنين ، تم تسجيل 134 منها في تورنتو ، بيل وندسور-إسكس.

قال رئيس الوزراء دوج فورد يوم الاثنين “بالنسبة للمناطق التي لا تزال تقيم في المرحلة الأولى وتورنتو وبيل وندسور-إسيكس ، نطلب منك التحلي بالصبر لأننا لا نستطيع أن نتخلى حذرنا”.

“لكن الخبر السار هو أن اتجاهات الصحة العامة في جميع أنحاء المقاطعة تسير في الاتجاه الصحيح ، ونحن نحرز تقدما مطردا.”

“إذا واصلنا العمل معًا ، آمل أن تتمكن جميع المجتمعات المحلية في أونتاريو من دخول المرحلة الثانية قريبًا جدًا.”

شاهد أيضاً

وزارة الصحة توضح تطور فيروس كورونا داخل مصر وسط حالة من القلق والتوتر بين المصريين

فى أطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لكل ما هو جديد  بشأن فيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *