الخميس , يونيو 18 2020

أسيوط الجديدة تعلن عن إجراء وقائي جديد لنقل طلاب الثانوية العامة إلى مقر الامتحانات ..

كتبت / أمل فرج

هاجس من الخوف يسيطر على طلاب الثانوية العامة و أولياء أمورهم مع تزامن موعد الامتحانات في ظروف استثنائية قاسية من جراء تفشي فيروس كورونا أعلن رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة المهندسة جيهان عمار، توفير أتوبيسات لنقل طلاب الثانوية العامة بالمجان طوال أيام الامتحانات من مدينة أسيوط الجديدة إلى مقر اللجنة بمحافظه أسيوط “ذهاب وعودة” وذلك بالتعاون مع مجلس الأمناء.
وأضافت المهندسة جيهان عمار أن هذه الخطوة تأتي في إطار دعم أولياء الأمور والتخفيف والتيسير علي الطلاب، مع مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية و الوقائية حفاظا على سلامة الطلاب.

وفي سياق متصل، صرح رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق المهندس عبدالرؤوف الغيطي، بأنه تم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم، ممثلة في الإدارة التعليمية بمدينة الشروق، لتنفيذ حملات تطهير وتعقيم للمدارس التي من المقرر إجراء امتحانات الثانوية العامة بها، وذلك بالتعاون بين جهاز المدينة ومجلس الأمناء.
وأضاف المهندس عبدالرؤوف الغيطي، أنه تم تنفيذ عدة أعمال نظافة ورفع مخلفات بالمباني والأفنية لإجمالي 5 مدارس، مؤكداً استمرار أعمال التطهير والتعقيم اللازم طوال فترة الامتحانات حرصاً على السلامة العامة للطلاب. 
وأكد رئيس جهاز مدينة الشروق، مواصلة حملات التطهير والتعقيم بالمراكز التجارية عقب تطبيق الحظر للاستفادة من التوقيت وسهولة حركة فرق المكافحة. 

شاهد أيضاً

وفاة كاهن دير القديسين بالأقصر والأهرام تعازينا للقمص صرابامون الشايب

 تقدم الأهرام خالص التعازى الى القمص صرابامون الشايب رئيس دير القدسين لوفاة احد كهنة الدير  حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *