الأربعاء , يونيو 24 2020

إحدى قرارات الحكومة سيستمر العمل بها فيما بعد أزمة كورونا ، تعرف عليها ..

كتبت / أمل فرج

حول قرارات مجلس الوزراء في الاجتماع الأسبوعي الأخير ، وتحديدا فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال و المقاهي ، تم التنويه على مر مهم ، ستعمل الدولة على الاستمرار به فيما بعد تجاوز أزمة كورونا ، حول هذا الشأن قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن قرارات إغلاق المحال والمولات الساعة 9 والمقاهى والكافيهات الساعة 10 دائمة بعد أزمة كورونا، موضحاً أن قرارات اليوم تثبت أن الحكومة جادة فى هذا الأمر، وأن الموضوع أصبح أمرا واقعا، وربما تشهد التجربة بعد انتهاء أزمة الكورونا تعديل المواعيد وأن كان الصيف يختلف عن الشتاء.

وأوضح، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر“، على فضائية “MBC مصر”، أنه سيتم استثناء المحافظات السياحية من المواعيد المحددة لإغلاق الكافيهات والأماكن العامة.

وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أن المطاعم الموجودة بالنوادى تعامل معاملة المطاعم خارج الأندية وسيتم فتحها السبت بنسبة 25% طاقة استيعابية، مضيفاً أن النوادى وصالات الجيم سيتم فتحها السبت بنسبة 25% من طاقتها الاستيعابية.

وأكد أنه ليس صحيحا أن كل المساجد ستفتح في وقت واحد ولكن سيكون ذلك تدريجياً وفقاً لنسب الإصابة فى المناطق المختلفة، مشدداً على أن عقوبة الكمامة لم تسقط وستظل الكمامة لازمة

شاهد أيضاً

ألمانيا تعلن للمرة الأولى إعادة فرض الحجر على مستوى محلي بسب فيروس كورونا المستجد

فى أطار الخدمة المستمرة والمتنوعة من قبل موقع الأهرام الكندى لتغطية كل ما هو جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *