الجمعة , يونيو 26 2020

وداع مهيب لأم وبناتها الثلاثة فقدوا حياتهم في حادث سيارة ببرامبتون

علي الرغم من ظروف كورونا التي تمنع التجمعات الكبيرة إلا أن جنازة الأم وبناتها الثلاثة الذين فقدوا حياتهم بعد حادث سيارة الأسبوع الماضي في برامبتون وتحديدا بالقرب من تقاطع توربرام وكونتريسيد.

كانت جنازة مهيبة حيث أهتزت للحادث قلوب الكنديين الذين سارعوا للتبرع لمساعدة الأسرة ووصلت تبرعاتهم 220 ألف دولار كندي في عضون عدة أيام.

أقيمت جنازة كارولينا سيياسولو البالغة من العمر 37 عامًا وابنتيها كلارا وليليانا وميلة بعد ظهر الخميس في كنيسة القديس يوجين دي مازنود الكاثوليكية في برامبتون.

تترك الأم وهي الكنيسة التي شهدت زواج كارولينا وزوجها مايكل سيياسولو كما شهدت معمودية بناتها الثلاثة.

أقتصر حضور الجنازة علي الدعوات الرسمية ولكن ذلك لم يمنع الأهالي من التجمع والوقوف خارج الكنيسة لتوديع الأسرة. جمعت أربعة نعوش بيضاء اللون حثامين الضحايا.

ونقلت سي تي في نيوز الجنازة علي الهواء مباشرة كما نقلت معظم المحطات الكندية مقتطفات من صلاة الجنازة وقامت بتغطية اخبارية للحدث.

وقالت شقيقة زوجها ، كوني سيياسولو ، التي قرأت التأبين نيابة عن الأسرة: “لقد كانا مثل المغناطيس لبعضهما البعض”. “وعاش الحب في منزل مايكل وكارولينا.”.

واستطردت قائلة”على الرغم من الألم والوجع الذي نشعر به ، فقد حظينا بهذه الروح الجميلة في حياتنا”. “وفي حين أننا لن نعرف أبدًا لماذا هذه الحياة الشابة والجميلة قد أخذت من الأرض سريعا ، إلا أننا نعلم أنها لن تؤخذ من قلوبنا أو عقولنا أو صلواتنا.”.

شاهد أيضاً

وضع كورونا بمصر مع رفع الحظر ..بيان من الصحة المصرية يكشف الحقيقة

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم ، عن خروج 403 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *