الجمعة , يونيو 26 2020

والد المتهم بإلقاء زوجته المصابة بكورونا من الطابق الخامس يغير مجرى الأحداث بالشهود ..


متابعة / أمل فرج

تطورات تغير مجري الأحداث في قضية الرأي العام لزوج يلقي بزوجته من الطابق الخامس ؛ ظنا منه في إصابته بكورونا ، حول هذا الحادثة نفى عبدالفتاح مصطفى، والد المتهم بإلقاء زوجته من الدور الخامس، أن يكون ابنه قد ارتكب الجريمة، مشيرًا إلى أن الزوجة هي من ألقت بنفسها.

وقال “مصطفى” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين سعيد، مقدمة برنامج “الجمعة في مصر“، عبر شاشة “MBC مصر”: “الكلام ده محصلش، وهي اللي رمت نفسها، والخلافات بينهم كانت متكررة، وكانت بتخرج من البيت وترجع تاني”.

وأضاف: “لدينا شهود تثبت أن زوجة ابني هي من ألقت بنفسها، وجيراننا قدامنا في الشباك لطموا“.

وقالت مصادر أمنية، إنّ المباحث ألقت القبض على الزوج المتهم بإلقاء زوجته المصابة بكورونا  من مسكن الزوجية بالطابق الخامس في عقار بالمطرية، ما تسبب في إصابتها بكسور بالغة في العمود الفقري.

وأوضحت المصادر، أنّه بمواجهة الزوج اعترف بوجود خلافات زوجية مستمرة مع زوجته، وزادت بعد معرفته بأنّها مصابة بفيروس كورونا، وخلال آخر مشادة كلامية بينهما دفعها من الطابق الخامس فسقطت على الأرض فاقدة للوعي، ونقلها الجيران إلى المستشفى للعلاج.

وأضافت المصادر أنّ فريق التحقيق لم يتمكن من سماع أقوال الزوجة “شروق”، للوقوف على حقيقة الواقعة وأسبابها، بعد احتجازها داخل عزل كورونا، بعد أن خضعت لجراحة في العمود الفقري.

وتابعت المصادر بأنّ النيابة العامة، تنتظر تعافي السيدة وخروجها من عزل كورونا، حتى يتسنى لها سماع أقوالها في الواقعة، وتحديد أسبابها رسميًا، خاصة وأنّ رواية الزوج المتهم استندت إلى عدة أسباب، بينها الخلافات الزوجية.ولفتت المصادر، إلى أنّ النيابة العامة، قررت حبس المتهم، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الشروع في القتل، وخاطبت النيابة، مستشفى الدمرداش، المحتجز به المجني عليها، لإرسال تقرير عن حالتها الصحية

شاهد أيضاً

فورد: سنعيد فتح أونتاريو علي مراحل وعلينا أن نتعلم مما حدث في أمريكا

الأهرام الكندي: قال رئيس وزراء أونتاريو السيد دوج فورد أن المقاطعة ستتبع النظام المرحلي عندما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *