السبت , يونيو 27 2020

أم تقتل طفلتيها بسبب مصروف المنزل بالقليوبية ..


كتبت / أمل فرج

مشاهد العنف والجرائم التي تنم عن فساد النفوس ، و انحراف البشر عن الإنسانية حتى مع فلذات أكبادهم أصبحت تعلو أصواتها في كل وقت ، وظرف ؛ فلا تخفيها أسباب ، أو تنهيها كورونا ، بل تظل النفوس المتوحشة مستعرة دائما بأفكار الشيطان ، وتبطش بيده في أبشع صور الجرائم ضد الإنسانية ، والتي لا علاقة لها بمنطق ، أو دافع ، حول هذا الشأن ألقت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية، القبض على ربة منزل متهمة بقتل طفلتيها خنقا في مدينة شبرا الخيمة بدعوى عدم إنفاق زوجها على المنزل.

كان العميد إسماعيل عبد الله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، تلقى إشارة من المستشفى بوصول جثتي طفلتين هما “ريتاج”، 7 سنوات، و”جنا” 6 سنوات، وبهما آثار خنق حول الرقبة، وبسؤال والدتهما وتدعى “سمية”، ادعت أنها توجهت إلى السوق لشراء متطلبات المنزل وعندما عادت وجدتهما متوفيتين.

جرى تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بعد قرار الطب الشرعي بوجود شبهه جنائية في الوفاة، وبتضيق الخناق على الأم انهارت واعترفت بارتكاب الواقعة.

وأمام عمرو عوض، رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، وبإشراف محمد حتة المحامي العام الأول لنيابات جنوب القليوبية، اعترفت المتهمة بوجود خلافات بينها وبين زوجها لعدم إنفاقه عليها والأطفال وأنه دائم الشجار معها وخاصة بعد وفاة ابنها في وقت سابق وتأثره بذلك “لحبه الأولاد عن البنات”، فقررت قتل الطفلتين والانتحار بعد ذلك.

وأضافت أنها أقدمت على خنق الطفلتين، وعقب ارتكاب الجريمة تراجعت عن الانتحار وأسرعت بالطفلتين إلى المستشفى في محاوله لإنقاذهما، إلا أنهما كانتا قد فارقتا الحياة.ووجهت النيابة للأم تهمة القتل العمد، وقررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق

شاهد أيضاً

العثور على جثة شاب مصرى مقتول بالسعودية

 عثرت الشرطة السعودية على جثة شاب مصرى فى الثلاثين من عمره مقتولاً داخل شقته السكنية بالرياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *