الأربعاء , يوليو 1 2020

هدايا حكومة اونتاريو لشعب أونتاريو بمناسبة اليوم الوطني لكندا

قررت حكومة أونتاريو تقديم هداياها لشعب المقاطعة إحتفالا باليوم الوطني لكندا. وقررت أن يكون دخول جميع المتنزهات الإقليمية مجانا. كما تنازلت المقاطعة عن رسوم رخصة الصيد.

تقدم حكومة أونتاريو دخولًا مجانيًا إلى 340 متنزهًا إقليميًا في يوم كندا ، بالإضافة إلى أسبوعين من الصيد بدون ترخيص عبر المقاطعة.

قال رئيس وزراء أونتاريو ، دوج فورد ، في تصريحات متلفزة بعد ظهر الثلاثاء: “لنقدم شكرنا لشعب أونتاريو والاحتفال بهذه العطلة الوطنية بأسلوب كندي حقيقي ، نحن نعطي الجميع فرصة لاستكشاف مقاطعتنا العظيمة”.

ستوفر منتزهات أونتاريو استخدامًا ليوم واحد مجانًا عبر المقاطعة – من الشمال إلى الجنوب ، ومن الشرق إلى الغرب. ونقدم أيضًا صيدًا مجانيًا لجميع أفراد العائلة بدءًا من 4 يوليو “.

وقال وزير البيئة والحدائق جيف يورك إن القرار اتخذ جزئياً لتشجيع الناس علي الخروج بعد قضاء أشهر في العزلة في المنزل.

وأضاف: “لقد أمضينا جميعًا الكثير من الوقت داخل المنازل هذا الربيع حيث قام الناس في أنحاء أونتاريو بدورهم لوقف إنتشار الوباء“.

ستعمل المتنزهات مع إشغال أقل من المعتاد لتشجيع الابتعاد المادي ، مع زيادة التنظيف في جميع المناطق عالية الحركة. مستطردا : “ستكون القدرة محدودة في بعض حدائقنا الأكثر شعبية ، لذلك أشجعك على الوصول مبكرًا”, وعليك التحقق من ساعات عمل الحدائق في كل حديقة من خلال الإنترنت.

كما تتنازل المقاطعة عن متطلبات ترخيص الصيد من 4 يوليو إلى 18 يوليو.عادة ما تكلف رخصة الصيد ليوم واحد 12.20 دولارًا ، وتكلف سنة الصيد الرياضي مع بطاقة خارجية 35 دولارًا.

شاهد أيضاً

مفاجأة جديدة يفجرها والد الطفلة ” قتيلة البوتاس” على يد دجال بالطالبية ..

كتبت / أمل فرج مسلسل جرائم خارج المنطق و الإنسانية و المعقول آخر صيحات هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *