الجمعة , يوليو 3 2020

الكشف عن هوية ورتبة الرجل العسكري الـذي حاول إغتيال ترودو اليوم

قالت قناة سي تي في الكندية أن الرجل الذي تقول الشرطة أنه مسلح عندما ألقي القبض عليه بالقرب من مقر إقامة الحاكم العام ورئيس الوزراء في أوتاوا هذا الصباح .

تم نشر بياناته من خلال قناو سي تي في نيوز وقالت القناه عنه أنه أحد أفراد القوات المسلحة الكندية وآسمه كوري هيرين وهو حارس بالقوات المسلحة الكندية ويعمل ك     Bowsman، كما نشرت القناة صورة للرجل.

 

هذا وعلي الرغم من نشر قناة سي تي في لأسم المشتبه به ورتبته العسكرية إلا أن الشرطة لم تنشر بيانات عنه بشكل رسمي علي حسابها أو من خلال تصريحات رجالها للميديا.

انحصرت التصريحات علي محاولة الرجل دخول محل إقامة الحاكم العام بأتاوا ومحل إقامة رئيس الوزراء ولم يكن أي منهما بالمكان في وقت الحادث<

وقالت برنادين تشابمان ، مساعدة مفوض الشرطة الملكية الكندية ، الضابط المسؤول عن الشعبة الوطنية “بفضل الإجراءات السريعة والدؤوبة التي اتخذها موظفونا ، تم حل الحادثة التي تكشفت في وقت سابق من صباح اليوم على أرض ريدو هول بسرعة وأمان”.

“أود أن أثني على الجهود المذهلة التي بذلها جميع أعضاء RCMP وشكرت أفراد الأمن الذين ردوا على هذا الحادث وأقرت بمساهمات جميع موظفينا وشركاء خدمة شرطة أوتاوا الذين دعموا هذه الاستجابة.

أنا فخورة للغاية بالشجاعة والاحتراف والتعاون اللذين حدثا وكفلت بلا شك الحل الناجح لهذا الحدث..

وكانت الأهرام الكندي قد نشرت خبر محاولة إغتيال ترودو علي الرابط التالي:

شاهد أيضاً

معلومة تنشر لأول مرة عن فيروس كورونا ينشرها طبيب مصرى

قدم الطبيب المصرى الأمريكى سامح أحمد أستاذ مساعد الباطنة والقلب بجامعة تاوفتس الأمريكية ،والمقيم بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *