الثلاثاء , يوليو 7 2020
A report going to a city committee Thursday says that as well as making Toronto's deadly streets safer, "automated speed enforcement" would net the city about $11 million a year in revenue.

أحذر القيادة بسرعة 50 رادار أعدتهم مدينة تورونتو لإلتقاطك من اليوم

استغل البعض فترة الحجز المنزلي لقيادة سياراتهم بسرعة كبيرة عن المسموح بها. من اليوم لا تستطيع تجاوز السرعة المسوح بها في شوارع تورونتو فهناك 50 رادار تم تركيبهم لإلتقاطك وتحرير مخالفة لك في كل أنحاء المدينة.

وكانت المدينة قد أعلنت عن تركيب 50 رادار وقامت بتجربة المشروع لمدة 90 يوم مكتفية بتحذير الخالفين فقط ولكن بداية من اليوم اللآثنين 6 مايو ستيتم تحرير مخالفات السرعة علي المخالفين.

وقال عمدة تورنتو جون توري: اليوم أن تم 50 رادار تم تركيبهم وسنبدأ من اليوم في تحرير المخالفات. وأضاف أن المدينة تهدف لردع متجاوزي السرعة المسموح بها وتقليل نسبة الحوادث وزيادة نسبة الأمان والسلامة علي الطرق وحماية مستخدمي الطرق.

وقال أن المدينة أرسلت في الفترة الماضية خمسة وعشرون ألف تحذير لمخالفين تجاوزا السرعة المسموح بها. وتم نصحهم في محاولة لتغيير سلوكهم وتوعيتهم بمخاطر السرعة.

ولكن من اليوم سوف يتم تحرير مخالفات لمثل هؤلاء.

وبالنسبة للمخالفات ستحرر من خلال إلتقط الرادار لأرقام السيارات من خلال لوحة الترخيص وسيتم إرسال المخالفة إلي عنوان صاحب السيارة بعض النظر عن من هو سائق السيارة وقت حدوث المخالفة. وقد تك تقسيم المخالفات كالتالي:

من واحد كم إلي 19 كم عن السرعة المسوح بها ستكون الغرامة 5 دولار لكل كم. من 20 كم إلي 29 كم زيادة عن السرعة المسوح بها ستكون الغرامة 7.5 دولارا لكل كم. من 30 كم إلي 49 كم ستكون الغرامة 12 دولار لكل كم زيادة عن السرعة المسموح بها.

في حالة زيادة السرعة 50 كم عن السرعة المسموح بها سيتم إستدعاء السيارة وصاحبها ثم يتم تحديد الغرامة بعد الإستعداء.

شاهد أيضاً

مصرع مصرى بالكويت ” دهسوه بالسيارة

“حاول الإمساك بهم فدهسوه بالسيارة”.. مصرع العامل المصري عادل مؤنس “35 عامًا” من محافظة الدقهلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *