الجمعة , مارس 29 2024

مواطن يتقدم بشكوى أهالي قريته من انعدام الخبز بالدقهلية لوزير التموين ..

متابعة / أمل فرج

أرسل المواطن محمود عبدالفتاح متولي السيد الشوربجي، شكوى من عدم وجود مخبز في قريته كفر الشراقوة التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، والتي يبلغ عدد سكانها عشرة آلاف نسمة، مما يسبب تكدس وزحام على المخبز، كما انه لا يغطي احتياجات القرية من الخبز.

وطالب المواطن أن ينظر السيد وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، إلى طلب أهالي القرية بزيادة المخابز حيث أن المخبز الوحيد يبعد عن القرية حوالي كيلو متر وهو أقرب لقرية كفر النعيم .

 وأضاف المواطن أنه يوجد بالقرية مكان مجهز كمخبز، طبقا لإشتراطات وزارة التموين من حيث المساحة والإرتفاع، ولا يحتاجون إلا الموافقة على تشغيله، حيث أن أغلب سكان القرية يسافرون لمدينة ميت غمر لصرف مستحقاتهم وإحتياجاتهم للخبز من المدينة وفي ذلك مشقة وإرهاق للأهالي.
وأضاف المواطن أن عدد بطاقات المواطنين مسجلة على أكثر من مكان وليس مكان واحد يمكن حصره للتأكد من العدد الصحيح، مضيفا أن  مضيفا أن سكان القرية مربوطين علي أكثر من ثلاثة بدالين وهم أحمد محمد عبدالكريم بعدد ٦٠٠ بطاقة بعدد أفراد ١٦٤١ فرد وفتحي الزعرب بعدد ٧٠٠ بطاقة وخالد الجندي بعدد ٤٠٠ بطاقة ومحمد محمود الجندي بعدد ١١٠٠ بطاقة .. بمتوسط اربعة أفراد لكل بطاقة في ٢٢٠٠ بطاقة يصبح عدد المنتفعين بمنظومة الخبز الجديدة ٨٨٠٠ فرد يضاف إليهم البيان المرسل لسيادتكم من مكتب تموين دنديط وهو ١٦٤١ فرد لأصبح إجمالي المنتفعين بالمنظومة ١٠٤٤١ أي عشرة آلاف وأربعمائة واحد وأربعين منتفعا

شاهد أيضاً

الحكومة المصرية

الحكومة توافق على إنشاء مؤسستين عقابيتين بمدينة مايو

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على قرار بشأن تخصيص مساحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.