السبت , يوليو 11 2020

يوماً دامياً في أونتاريو وثلاث حوادث مختلفة لإطلاق النار ينتج عنها عدد من الضحايا

في مدينة برلنجتون الهادئة وقع حادث إطلاق للنار اليوم في بلازا واقعة بيت تقطعي بلاينز رود وكينج رود في حوالي الساعة الواحدة ظهرا.

وكان الضحية أحد رجال المافيا المعروفين في اونتاريو ويدعي بات باسكال موسيتانو. وقالت شرطة هالتون أن تم إبلاغهم بالحادث في حوالي الواحدة بعد الظهر وعند وصولهم وجدوا قتيل وأخر جريح جراء إطلاق النار وتم العثور علي شخص ثالث جريح ولكن لم تكن إصابته نتيجة طلقات رصاص.

وقالت الشرطة أن القتيل هو بات باسكال موسيتانو وهو لاعب معروف علي مسرح الجريمة. وقام بإرتكاب جريمة قتل قبل ذلك هو وشقيقه أنجيلو وتم الحكم عليهما بالسجن لعشر سنوات سنة 2000 واطلق سراحهما سنة 2006. وفي 2 مايو2017 قتل أنجليو بالرصاص أثناء جلوسه في سيارته أمام منزلة في مدينة هاميلتون. وتم إستهداف بات سنة 2019 في مدينة ميسيساجا.

 وقال ريان أندرسون من شرطة هالتون الإقليمية للصحفيين من مكان الحادث: إن الضباط يبحثون عن رجل مشتبه به هرب من المنطقة المتجهة غربًا على طريق بلينز إيست في سيارة سيدان رمادية بأربعة أبواب مع فتحة سقف مشابهة لسيارة إنفينيتي Q50.

وبحسب المحققين ، فإن السيارة المشتبه بها ستلحق بها “أضرار جديدة في جانب السائق في منطقة الأبواب”.

ولم يقدم المسؤولون حتى الآن أي وصف مشتبه به حتى الآن.

قال أندرسون: “سيقوم محققونا بإجراء تحقيق موسع”. “سنقوم بدراسة المنطقة بحثًا عن أدلة وكاميرات وأنواع مختلفة من الأشياء. يتطلب إغلاق بعض الطرق بحثا عن أي أدلة. “.

“لدينا بعض الشهود ونود أن نسمع من أي شخص آخر ربما يكون قد رأى شيئًا ، ربما كان يقود سيارته في المنطقة ، ولديه “كاميرا مراقبة من الساعة الواحدة مساءً تقريبًا. على طريق بلينز إيست في برلنجتون.

أما في سكاربرو غرب مدينة تورنتو

نقل رجل يبلغ من العمر 26 عامًا إلى المستشفى بإصابات خطيرة بعد إطلاق نار خارج سكاربورو تاون سنتر بعد ظهر الجمعة. تقول الشرطة أن الضحية كان “يقف خارج” أحد المداخل على الجانب الغربي من المركز التجاري عندما أطلق عليه النار حوالي الساعة 2 بعد الظهر. وأصيب برصاصة في البطن وتم نقله للمستشفي.

ومنذ ذلك الحين ، تحفظت الشرطة سيارة تقول إنها “قد تكون مرتبطة بإطلاق النار”. السيارة محتجزة انتظارًا لوصول ضباط الطب الشرعي ، الذين سيقومون بتمشيطها للحصول على أدلة.

“المعلومات التي لدينا هي أن الضحية كان خارج المركز التجاري. من السابق لأوانه معرفة ما إذا كان ذلك مستهدفًا “.

وقال بول رينكوف للصحفيين في مكان الحادث بعد ظهر الجمعة. “نحن لا نعرف الدافع في هذا الوقت. لكن محققينا في الموقع ، ونجري مقابلات مع (شهود) ونأمل أن يتحدث إلى الضحية قريبا “.

تم إرسال الشرطة  إلى المركز التجاري Ellesmere و McCowan بعد تلقي مكالمات 911 متعددة لأصوات طلقات. وقال رينكوف إن الشرطة ليس لديها حاليا أي وصف مشتبه به ، على الرغم من أنه قال إن المعلومات قد تكون “وشيكة”.

قال إن الضباط الآن أغلقوا مدخل المركز التجاري بالقرب من مكان إطلاق النار وأغلقوا المنطقة المجاورة. ومع ذلك ، فإن العمل داخل المركز التجاري لم يتأثر بالتحقيق الجاري.

وقال رينكوف: “تجري الشرطة مقابلات مع أي شهود ربما كانوا في المركز التجاري إما للتسوق أو القيادة في السيارات وقت إطلاق النار ، ونحن نناشد أي شخص ربما سمع طلقات نارية أو شاهد ما قد يحدث اليوم.

نورث يورك

أما نورث يورك فقد شهدت حادثا لإطلاق النار في حوالي العاشرة مساءا حيث قال البوليس أن إطلاق نار وقع في تقاطع شارعي جان وويلنر بالقرب من سانت كلير.

قال البوليس أن الضحايا سيدة في الخمسينات ورجل في الأربعينات وثالث في الثلاثينات ووصفت بأن إصاباتهم خطيرة ولكن لا يوجد تهديد لحياتهم.

وقال مراسل سي بي 24 أن هناك تواجد كثيف للشرطة وقال أن الشرطة ليس لديها معلومات عن الدافع وراء الحادث ولا عن الجناة وقد طالبت الشرطة المواطنين بأن أي شخص لديه معلومات عن الحادث أن يتصل بالشرطة لمساعدتها في التحقيق.

شاهد أيضاً

ماذا يقول عداد كورونا اليومى على مستوى العالم ؟

 فى أطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لكل ما هو جديد  بشأن فيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *