الإثنين , يوليو 13 2020

الإدارات الأمريكية تدخل فى صدام مع ترامب بسبب فتح المدارس فى ظل تفشى وباء كورونا

رفض امريكي لاصرار ترامب على فتح المدارس في وجود وباء فيروس كورونا

فى أطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لكل ما هو جديد بشأن فيروس كورونا فى العالم نرصد ما يحدث بأمريكا

فبعد ان اصر الرئيس ترامب على اعادة فتح المدارس ، اجتمعت الاكاديمية الامريكية لامراض الاطفال AAP والفيدرالية الامريكية للمدرسين AFT والهيئة القومية الامريكية للتعليم NEA وهيئة المشرفين على المدارس الامريكية AASA واصدروا بيان مشترك موجه لادارة الرئيس ترامب ينأون فيه بنفسهم عن رغبة الادارة في فتح المدارس في وجود وباء فيروس كورونا ويصرون ان يكون الفتح اختياري لكل مدرسة اذا ما توافرت الشروط الصحية التي تمنع من تفشي المرض في الطلبة والمدرسين

من البيان:

“إن العودة إلى المدرسة أمر مهم للنمو الصحي للأطفال ورفاهيتهم ، ولكن يجب أن نسعى لإعادة فتح بطريقة آمنة لجميع الطلاب والمعلمين والموظفين. يجب أن يقود العلم والطب عملية صنع القرار بشأن إعادة فتح المدارس بأمان.

يجب على وكالات الصحة العامة تقديم توصيات تستند إلى الأدلة ، وليس السياسة.

يجب أن نترك الأمر لخبراء الصحة لإخبارنا بالوقت الأفضل لفتح المباني المدرسية ، والاستماع إلى المعلمين والإداريين لتحديد كيفية القيام بذلك.

يجب أن يكون قادة المدارس المحلية وخبراء الصحة العامة والمعلمون والآباء في قلب القرارات حول كيفية ووقت إعادة فتح المدارس ، مع مراعاة انتشار وباء فيروس كورونا في مجتمعاتهم المحلية وحسب قدرات المناطق التعليمية على تطبيق بروتوكولات السلامة مع جعل التعلم في الفصل الدراسي آمنًا وقابلًا للتطبيق.

لا ينبغي إجبار المدارس في المناطق ذات المستويات العالية من انتشار مجتمع COVID-19 على إعادة فتحها ضد حكم الخبراء المحليين.

نهج واحد يناسب الجميع غير مناسب للعودة إلى قرارات المدرسة.

شاهد أيضاً

قتلى ومصابين نتيجة إطلاق نار بأمريكا

 قُتل شخصان على الأقل، وأُصيب اثنان آخران، في حادث إطلاق نار وطعن في ولاية واشنطن، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *