الأربعاء , يوليو 15 2020

فورد يصف الاستجابة الأمريكية ل Covid-19 بأنها متهورة حيث تستعد المقاطعة للموجة الثانية المحتملة

قال رئيس الوزراء دوج فورد إن أونتاريو “أكثر استعدادًا” لموجة ثانية محتملة من COVID-19 حيث قارن مرة أخرى استجابة حكومته للفيروس التاجي مع النهج “المتهور” جنوب الحدود.

وقال فورد في مؤتمر صحفي بعد ظهر يوم الثلاثاء “لقد كانوا متهورين هناك ، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني وصفها بها ، لقد كانوا متهورين ، لقد تقدموا بسرعة كبيرة”. “سأستمع دائمًا إلى رجال الصحة سننفذ نصائحهم.

وتأتي التعليقات في الوقت الذي كان فيه فورد يناقش موجة ثانية محتملة من COVID-19 في أونتاريو ، والتي قال عنها فريقه الصحي يتطلع إليها ، مع خطط لإطلاق استراتيجية بشأن الموجة الثانية “قريبًا”.

على الرغم من أن التفاصيل حول الاستراتيجية كانت ضئيلة ، فقد سُئل فورد عما إذا كانت حكومته ستفكر في إعادة تدابير الصحة العامة إذا سجلت المقاطعة ارتفاعًا كبيرًا في الحالات ، حيث قال رئيس الوزراء “دعونا نعبر هذا الجسر عندما نصل إليه”.

“الآن ، نحن نقوم بعمل رائع كمقاطعة. نرى التراجع في الحالات ، وأنا أعلم أنني قلت ذلك من قبل ، وسأقولها مرة أخرى ، لقد أظهروا لي خريطة أمريكا الشمالية مع جميع الولايات والمقاطعات الكبرى مثل أونتاريو ، ونحن في المرتبة الأولى ، متقدمًا على الجميع في أمريكا الشمالية.”

في الأسبوع الماضي ، قال فورد إنه تحدث إلى طبيب أبلغه أن الموجة الثانية من COVID-19 في أونتاريو ستبدأ بمجرد فتحه الحدود للسفر الدولي.

قال فورد “لقد تقدموا بسرعة كبيرة ونحن نسير على الطريق الصحيح وأضاف فورد “لا تفهموني خطأ ، أنا أحب الأمريكيين ، أنا فقط لا أريدهم هنا الآن.”

شاهد أيضاً

أمريكا وكندا يتفقان علي تمديد إغلاق الحدود حتي 12 أغسطس القادم

الأهرام الكندي: أعلن مصدر من الحكومة الفيدرالية الكندية أن بلاده إتفقت مع الولايات المتحدة الأمريكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *