الخميس , يوليو 16 2020

السماح لسكان اونتاريو بزيارة ذويهم ببيوت المسنين بدون الحاجة لتحليل كورونا

منازل الرعاية طويلة الأمد تستقبل الزوار لأول مرة منذ جائجة كورونا بكندا

في ظل النجاح المتواصل الذي تحققه مقاطعة اونتاريو في حربها ضد فيروس كورونا.

أعلنت اليوم وزيرة الرعاية طويلة الأجل مارلي فولرتون أثناء أنضمامها للمؤتمر الصحفي اليومي الذي يعقده رئيس وزراء المقاطعة دوج فورد

انه بدءا من اليوم يستطيع شخصين القيام بزيارة مقيم بأحد بيوت الرعاية طويلة الأجل في الهواء الطلق وبدون الحاجة لتحليل كوفيد-19.

واضافت فولرتون أنه بداية من 22 يوليو سيتم السماح لشخصين بزيارة ومقابلة ذويهم داخل المبني ولكن سيحتاج الزوار لتحليل كوفيد-19.

وقالت أنه كان من صعبا للغاية علي الأهالي والمسنين من عدم قدرتهم علي الزيارة ورؤية بعضهم البعض.

يأتي هذا بعد أشهر من إغلاق منازل الرعاية الطويلة الأمد أبوابها للزوار الداخليين في محاولة للحفاظ على سلامة السكان ووقف انتشار الفيروس التاجي الجديد.

نصح رئيس الأطباء في الصحة في أونتاريو الدكتور ديفيد ويليامز دور الرعاية طويلة الأجل في أواخر شهر مارس بالسماح للزوار الأساسيين فقط ، بما في ذلك الأشخاص الذين يزورون السكان الذين يعانون من مرض شديد أو يحتاجون إلى رعاية نهاية العمر.

في الشهر الماضي ، تمكنت العائلات أخيرًا من زيارة أحبائهم عندما بدأت المقاطعة “إعادة لزيارات دور الرعاية طويلة الأجل بحذرشديد.

حيث سمح لشخص واحد فقط لكل مقيم بالحضور مرة أسبوعيا علي أن تكون الزيارة في الهواء الطلق علي أن يقوم الزائر بتقديم تحليل كوفيد-19 سالب في ال 14 يوم السابقة للزيارة.

شاهد أيضاً

رد فعل مصري بشأن ما تردد حول بدء إثيوبيا ملء سد النهضة ..

أمل فرج صدر رد فعل مصري منذ قليل بشأن ما أذيع عن إثيوبيا من بدئها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *