الخميس , يوليو 16 2020

فورد: يعلن عن إعادة تطوير بيوت المسنين وإصلاح عيوبها وتوفير تكييف الهواء بها

أعلنت حكومة أونتاريو عن بعض التطورات الرئيسية للرعاية طويلة الأجل في المقاطعة استجابة لـ “الشقوق” التي كشف عنها جائحة COVID-19 في النظام.

أعلن رئيس وزراء أونتاريو ، دوج فورد ، ذلك في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء ، قائلاً إن المقاطعة ستتبنى استراتيجية جديدة لتطوير الرعاية طويلة الأجل وستضمن تكييف الهواء في جميع دور الرعاية طويلة الأجل.

وقال فورد للصحفيين “لم يعد من الممكن تجاهل الثغرات الموجودة في النظام … نحتاج إلى هدم المنازل القديمة وإعادة تطويرها ونحتاج إلى بناء منازل جديدة”.


“لقد ورثنا نظامًا معطلًا ، وهو نظام ترك فيه عشرات الآلاف من كبار السن على قوائم الانتظار للأسرة … نظام يحرم فيه العديد من كبار السن من وسائل الراحة حتي من تكييف الهواء خلال أشهر الصيف.

“إن كبار السن لدينا لا يستحقون أقل من ذلك. إنهم يستحقون مكانًا يشبه المنزل ، مكان آمن ومريح “.

وقالت المقاطعة إن “استراتيجية تحديث تطوير الرعاية طويلة الأجل” ستبتعد “عن نهج واحد يناسب الجميع” للسماح للحكومة بمعالجة “الحواجز والاحتياجات المختلفة في جميع أنحاء المقاطعة”.

وقال فورد: إن النهج الجديد سيضمن “تطوير وإعادة تطوير الأسرة” في الأماكن الأكثر احتياجًا. في العام الماضي ، أعلنت المقاطعة عن 1.75 مليار دولار من أجل الرعاية طويلة الأجل. تقول المقاطعة الآن أنه سيتم استخدام الأموال لنفس الغرض ولكن سيتم تخصيصها اعتمادًا على الاحتياجات الجغرافية.

تكييف الهواء إلزامي

كما أعلن رئيس الوزراء فورد أن الحكومة ستخصص التمويل لضمان تكييف الهواء في منازل الرعاية الطويلة الأمد التي تحتاجها.

وقال رئيس مجلس الدولة أيضا إن جميع المنازل الجديدة أو المجددة سيطلب منها ضمان توفر تكييف الهواء.

قال فورد: “بالعمل مع قطاع الرعاية الطويلة الأجل ، ستخصص حكومتنا التمويل اللازم لضمان تكييف الهواء في منازل الرعاية الطويلة الأمد التي تحتاجها”.

“لن يضطر كبار السن والعاملين في دور الرعاية طويلة الأمد لدينا إلى المعاناة من حرارة الصيف”. سيتمكن كل من المنازل الربحية وغير الربحية من الوصول إلى أموال الحكومة لتركيب مكيفات الهواء.

في الشهر الماضي ، انتقد فورد أصحاب منازل الرعاية الطويلة الأمد الذين ليس لديهم مكيفات في مرافقهم ، قائلين إنه “يرغب في وضعهم في الغرف لمدة 24 ساعة عند درجة حرارة 30 درجة ومعرفة كيف يعجبهم”.

وقال فورد إنه سيتصل شخصياً بأصحاب المنازل في أونتاريو بدون مكيفات ويتوسل إليهم لتثبيته. وقالت الحكومة إنها تجري الآن مسحًا لمعرفة المنازل التي لا تتوفر فيها الخدمة.

شاهد أيضاً

رد فعل مصري بشأن ما تردد حول بدء إثيوبيا ملء سد النهضة ..

أمل فرج صدر رد فعل مصري منذ قليل بشأن ما أذيع عن إثيوبيا من بدئها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *