الخميس , يوليو 16 2020

بالصور: أبرز الشباب المرشحين لإنتخابات الشيوخ بالإسكندرية

كتبت جورجيت شرقاوي

تقدم مرشحى انتخابات مجلس الشيوخ بالاسكندرية لليوم الخامس علي التوالي لتقديم أوراق ترشحهم لخوض سباق الانتخابات، بمحكمة الإسكندرية الابتدائية برئاسة المستشار محمد أمين المشد

و قال المستشار محمد المشد رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية أنه لأول مرة خصصت المحكمة قاعات استقبال وانتظار مجهزة من قاعات جلسات نظر القضايا والمحاكمات؛ لاستقبال الراغبين في الترشح”، مؤكدًا إتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، الرامية للحفاظ على سلامة المواطنين، ودرء انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” بينهم.

أضاف “المشد” سيتم منح كل متقدم بأوراق ترشحه، رقم تسلسلي، من بين 52 رقمًا، تسمح بهم مساحة كل قاعة، مع تطبيق التباعد الاجتماعي؛ على أن تكون عملية الدخول، وتلقى الأوراق، من خلاله، مؤكدًا عدم السماح لأي مواطن بدخول المحكمة دون الالتزام بارتداء الكمامة.

و من بين المتقدمين للترشح اليوم ، كان رمز الهدهد من أبرز مرشحين الشباب فردي مستقل ، حيث يمثل محمود محرز أحد المقبلين علي التجربه لاول مرة بعد تأكيد بعض الشركات و الكتاب و قطاع عريض من الشباب و بعض البسطاء .

يذكر ان لجنة تتلقي أوراق الراغبين في الترشح لمجلس الشيوخ بالإسكندرية حتي الخميس ، و قد أعلنت أن عدد المرشحين، حتى صباح اليوم الأربعاء، بلغ 37 مرشحًا.

شاهد أيضاً

رد فعل مصري بشأن ما تردد حول بدء إثيوبيا ملء سد النهضة ..

أمل فرج صدر رد فعل مصري منذ قليل بشأن ما أذيع عن إثيوبيا من بدئها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *