الخميس , مارس 28 2024
الكنديين

استهتار شباب تورنتو وبيل سبب تأجيل الانتقال للمرحلة الثالثة والأخيرة حتي اشعار أخر

استهتار الشباب الكندى السبب وراء ارتفاع الإصابات بكورونا

الأهرام الكندي: تسببت زيارة الإصابات في أربعة أيام مختلفة في تعطيل إنتقال منطقتي تورنتو وبيل للمرحلة الثالثة والأخيرة والتي كان البعض يتمني أو يتوقع أن تكون يوم الجمعة القادمة.

بعد أن اعطي دوج فورد الضوء الأخضر لباقي الأقاليم للانتقال للمرحلة الثالثة اليوم.

أقليم هيلتون الجار الغربي لبيل سينتقل اليوم وكذلك إقليم يورك الجار الشمالي لتورنتو.

لتبقي ثلاثة أقاليم فقط هي وندسور- أسيكس, تورنتو وبيل في المرحلة الثانية.

سبب التأخير هو ارتفاع عدد الإصابات في بعض الأيام ومنها اليوم 24 يوليو حيث سجلت المقاطعة اليوم 195 إصابة ويوم 22 يوليو حيث سجلت المقاطعة 165 إصابة وجاء يوم 21 يوليو لتسجل المقاطعة 203 إصابة هذه الزيادات كانت كفيله بخلق قلق تسبب في تأجيل التفكير في انتقال تورنتو وبيل للمرجلة الثالثة.

شهدت الفترة الأخيرة إرتفاع الإصابات بين الشباب الذين هم أقل من 40 سنة وذلك نتيجة لشعورهم بالملل من طول فترة تشديد الإجراءات وقيامهم بالإشتراك في حفلات أو الخروج من المنزل بدون “ماسك” يوم 21 يوليو كانت نسبة الإصابات بين الشباب الذين هم أقل من 40 سنة 57 % واليوم نسبة الإصابات الجديدة بين نفس الفئة العمرية 66%.

دوج فورد رئيس الوزراء بأونتاريو بعث برسائل للشباب عدة مرات للشباب يرجوهم فيها بتوخي الحرص والحذر, وقال لهم إذا كنت تعتقد أنك بصحة جيدة وتستطيع التغلب علي كوفيد- 19 في حالة إصابتك فتذكر أنك قد تنقل المرض للأباء والأجداد وقد تتسبب في مرض أو موت واحد منهم.

واليوم نشرت سي تي في نيوز تقريرا عن عزم المقاطعة تأجيل إنتقال بيل وتورنتو للمرحلة الثالثة والذي كان من المتوقع أن يعلن عنه فورد يوم الأثنين القادم. ربما لأسبوع أخر أو أكثر وهذا يعتمد علي عدد الإصابات الجديدة الأسبوع القادم.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.