الثلاثاء , يوليو 28 2020
مجده نجيب فهمي

لا سلام، قال الرب للأشرار عن الأوضحية وكذبة كبش الفدا لا لذبح الحيوان وأكل لحمة

مجده نجيب فهمي

وَأَوْصَى الرَّبُّ الإِلهُ آدَمَ قَائِلاً: «مِنْ جَمِيعِ شَجَرِ الْجَنَّةِ تَأْكُلُ أَكْلاً. لذلك سوف اطرح عليكم ا ليوم هذا المقال هل اليوم لو أنا خالق الحيوان هل اسمح لحيوان اخرى أن يقوم بذبحه وسلخة وأكل لحمة؟؟ أي أله أنا ذلك عديم الرحمة بخليقتة فنحن جميعآ صنعت هذا الالة …فهو قائل.. وَقَالَ اللهُ: «لِتُخْرِجِ الأَرْضُ ذَوَاتِ أَنْفُسٍ حَيَّةٍ كَجِنْسِهَا: بَهَائِمَ، وَدَبَّابَاتٍ، وَوُحُوشَ أَرْضٍ كَأَجْنَاسِهَا». وَكَانَ كَذلِكَ. وَجَبَلَ الرَّبُّ الإِلهُ آدَمَ تُرَابًا مِنَ الأَرْضِ، وَنَفَخَ فِي أَنْفِهِ نَسَمَةَ حَيَاةٍ.

فَصَارَ آدَمُ نَفْسًا حَيَّةً. اي انكم جميعآ تراب وأنفس حية وطعامكم واحد هو النبات وثمر الشجر أجد تشابة كبير وعجيب بينكم وبين أله الدم الذين تنقدون ورأءه بدون فهم يا أكلي لحوم الحيوان ومحللين ذبحة بدون ذنب ….

صدق من قال هلك شعبي لعدم المعرفة أي من عدم الفهم …وفي هذة الحالة سوف أشرح لكم بطريقة بسيطة لما ماتفعلونة بأنه عديم الرحمة وضد طبيعة الله الحقيقي اولآ لان الله لايتغير مهما مر الزمان وكلمته لاتتغير ووجودة لايتغير وطبيعته لاتتغير فكيف يخلق الانسان والحيوان بنفس الطبيعة الارضية من جلد ولحم وعظم واعضاء بالمثل كما في الانسان كذلك في الحيوان .

ولا تثور اخي الانسان وتهيج كيف لي أن اقول واشبهك بالحيوان أنا لم أئتي من عندي شيء بل بالعلم وكلام الله…كلام الله الذي ترددونه في كل كتابكم بل على العكس من حق الحيوان هو الذي يثور ويغضب عندما شبته بكم هل تعلم لماذا لانه حتى الان لم يذبح حيوان انسان لم يأخذ حيوان صغار الانسان كي يربيها في بيته ثم بعد ذلك عندما يكسي عظامها لحمآ كثير يقوم بذبح الانسان الذي رباه على يده وفي بيته ….

هل علمت ان تعاليمكم خاطئة وان طبيعتكم فاسدة لانكم عديمي الرحمة رحمتكم مزيفة تدعون انكم رحماء ولا ترحموا صراخ الحيوان الذي يستغيث عند الدبح لاترحمون ام الذبيحة التى قلبها ممكن ان ينفجر لمجرد مشاهدة ابنها يذبح على يديكم الدنسة لاتقولو لي الله هو الذي حلل لنا هذا فهو بريء منكم ليوم الدينونة ولكي يحاسبكم في يومكم بسخطكم وغضبكم يرد عليكم وليس الله هو الغاضب الساخط بل انتم من صعة يديكم سلط عليكم …

صدق يسوع عندما قال اني اتيت لكي أرجع الانسان الي حالته الاولى او طبيعتة الاولى النقية التي لم تلوث يدية الدم ولا في جوفية عفونة الدم من منكم يعلم أن يسوع نباتي لايأكل الحم ورغم ذلك لم يحرمة لانه ضد ان تكون بلا ايرادة بل ان ينبع من داخلك الرفض وليس اجبار عليك او فرض فهو في كل مرة تكلم قال ….

أن أردت أن تفعل …..وهنا انه لبد أن تتعلم وتعرف بنفسك طيب معلومة صغيرة لية مش بنأكل الطفل الرضع اي نوع من اللحم ببساطة خوفآ من انه بطنه يعفن ….عرفتوا ان طبيعتكم بتفسد بأكل اللحم …لذلك أقول لكم ليس لاحد حق أزهاق الروح اي كانت طبيعتها حيوان انسان ….كفاكم وحشية وعدم رحمة …!

من أين أتيتوا بكل تلك الوحشية يا قساة القلب وعديمي الامانة ؟؟؟؟ ألا تعقلون وترجعون لطبيعتكم الاول وتصيرو مثل هؤلاء الاطفال طبيعة محبه نقية لاتعرف الشر ولا الدم ولا الخطية . وهذا دليلي القوي….وَقَالَ اللهُ: «إِنِّي قَدْ أَعْطَيْتُكُمْ كُلَّ بَقْل يُبْزِرُ بِزْرًا عَلَى وَجْهِ كُلِّ الأَرْضِ، وَكُلَّ شَجَرٍ فِيهِ ثَمَرُ شَجَرٍ يُبْزِرُ بِزْرًا لَكُمْ يَكُونُ طَعَامًا. 30وَلِكُلِّ حَيَوَانِ الأَرْضِ وَكُلِّ طَيْرِ السَّمَاءِ وَكُلِّ دَبَّابَةٍ عَلَى الأَرْضِ فِيهَا نَفْسٌ حَيَّةٌ، أَعْطَيْتُ كُلَّ عُشْبٍ أَخْضَرَ طَعَامًا». وَكَانَ كَذلِكَ .

شاهد أيضاً

أخوتنا فى السودان لنا عليكم حق العتاب

فى البداية اود ان اقول … فلقد اصبح موقف اثيوبيا لا يستفزنى لأنهم اظهروا كره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *