الخميس , أغسطس 6 2020

الإعلان عن بناء مدرسة ثانوية جديدة باوكفيل

أعلن وزير التعليم في أونتاريو عن تمويل بقيمة 33.6 مليون دولار لدفع تكاليف مدرسة ثانوية جديدة في شمال شرق أوكفيل خلال زيارة للمدينة يوم الأربعاء ، 29 يوليو.

وأنضم للوزير السيدة إيفي تيريانتافيليوبولوس عضو برلمان أونتاريو عن دائرة أوكفيل نورث برلنجتون ومساعد وزير الرعاية طويلة الأمد، وعمدة أوكفيل روب بيرتون ، وطاقم المجالس والمسؤولين في مجلس مدرسة مقاطعة هالتون في مدرسة جارث ويب الثانوية للحضور الإعلان عن إنشاء المدرسة الثانوية في المنطقة “7” في أوكفيل التي تتميز بالنمو السريع.

قال ليتشي: “ندرك أن لديكم عائلات شابة تطالب وتستحق وتتوقع مدرسة عالية الجودة ، منشأة حديثة بالقرب منها ، وهذا الاستثمار سوف يفعل ذلك”.

“سنستمر في التواجد للعائلات هنا في أوكفيل وشمال أوكفيل على وجه التحديد ، ولكن حقًا عبر منطقة هالتون. سنحرص على استمرار تدفق الاستثمارات حيثما تكون هناك حاجة إليها وأود أن أرسلها وهي أن المدارس الجديدة مطلوبة في مجتمعات سريعة النمو أينما كان ذلك. “
سوف تقع المدرسة الثانوية لمجلس مقاطعة هالتون الجديدة شمال أوكفيل الثانوية في شارع دونداس ويست ومنطقة نياجاوا بوليفارد.

تبلغ مساحة المدرسة ما يقرب من 115000 قدم مربع وستستوعب 1200 طالب.

يأمل المجلس في فتح المدرسة للطلاب في سبتمبر 2023.

لم يتم بعد تحديد اسم المدرسة.

وقالت تريانتافيلوبولوس إن الإعلان جاء نتيجة جهد كبير من جانب سكان المنطقة ، ورئيس البلدية والمجلس ، ومجلس مدرسة مقاطعة هالتون. الذين تقابلوا معي اكثر من مرة مطالبين بإنشاء المدرسة وأشكر وزير التعليم الذي استجاب للطلب وتم إعتماد المبلغ اللازم لتمويل إنشاء مدرسة.

وأضافت السيدة إيفي أننا نعمل كفريق واحد نستمتع لبعضنا البعض ونعمل معا من أجل صالح مجتمعنا وأشكركم جميعا لأنكم أبطال وساهمتم جميعا في أن يكون لهذا المشروع وجود في ذلك الوقت. ونحن نؤمن أن الإستثمار في بناء مدرسة شئ في غاية الأهمية لمجتمعنا في شمال أوكفيل وبيرلينجتون.

قال مدير التعليم في المجلس ، ستيوارت ميللر ، إن المجلس قدم طلبًا للمدرسة الجديدة إلى الأمام في عام 2015 لوضعه على رادار المقاطعة على الرغم من أنه في ذلك الوقت لم تكن هناك حاجة فعلية للمدرسة. لقد تغير الزمن مع رؤية شمال أوكفيل الآن لتطور كبير.

قالت أندريا جريبنك ، رئيسة مجلس مدرسة مقاطعة هالتون: “هذا ممتاز لإنجاز ورفاهية طلابنا”. وهذا سيقلل من نقل الطلاب هنا وهناك وفي كل مكان إلى إقامة المدارس. سيساعد ذلك في تكاليفنا فيما يتعلق باستيعاب الطلاب في الأجهزة المحمولة. سيكون للطلاب مكان خاص بهم في مجتمعهم ، وهذا ما نريده حقًا – للطلاب للذهاب إلى المدرسة في مجتمعهم. “

يأتي هذا الاستثمار في نفس اليوم الذي أعلن فيه ليتشي عن تمويل لثلاث مدارس جديدة في ميلتون.

رد عمدة أوكفيل روب بيرتون على الاهتمام المفاجئ الذي يحصل عليه هلتون وأعرب عن سعادته.

قال: “لقد كنت أنا ورئيس المنطقة طوال 14 عامًا نطلب من حكومة أونتاريو ، بغض النظر عمن في السلطة ، مواكبة وتيرة النمو التي يرسلونها إلى هالتون”.

“لقد شهدنا اليوم أربعة إعلانات من أصل 30 إعلانًا في مدرسة في هالتون ، ومن المؤكد أننا لم نحصل عليها كثيرًا في يوم واحد من قبل. هناك الكثير الذي يجب أن تسلكه مقاطعة أونتاريو لمواكبة النمو الذي ترسله في طريقنا ، لكن هذه بداية رائعة “.

شاهد أيضاً

ماكرون يتفقد آثار الدمار في قلب موقع انفجار بيروت..

متابعة / أمل فرج توجه الرئيس الفرنسى “إيمانويل ماكرون” فور وصوله إلى مطار بيروت الدولى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *