الجمعة , مارس 29 2024

معلومات قد تعرفها لأول مرة عن علاقة النمل بالحسد ، ونوع الحسد بمكان انتشاره بمنزلك ..

متابعة / أمل فرج

قد يتبادر إلى ذهن قارئ هذا المقال بأنه لن يكون هناك إنسان نجا من عين الحسود ،معلومات عن علاقة النمل في منزلك بالحسد ، ونوع الحسد الذي أصابك بحسب المكان الذي ينتشر فيه النمل في منزلك بكثرة ، تتحدث خبيرة الطاقة د. مها العطار عن هذا الشأن تفصيلا فيما يلي :

تربط الكثير من السيدات ظهور النمل في منازلهن بالحسد، وخصوصا في مواقف معينة ترتبط بزيارات بعض الأقارب، أو في مناسبات معينة، رغم تنظيف المنزل بشكل مستمر.

قالت خبيرة طاقة المكان د. مها العطار، إن ظهور الحشرات فى علم الطاقة يرتبط بالطاقات السلبية في المكان ويرتبط نوع الطاقة السلبية بنوع الحشرة مثل الذباب والباعوض والصراصير والخنافس والعنكبوت فكل حشرة ولها مدلول في علم الطاقة، ولا يهم البحث عن معنى كل حشرة ولكن المهم هو عمل دفاع ضد طاقة الحسد في المكان، لافتة إلى انه يجب أولا التفرقة بين نمل الحسد في المكان ونمل الحسد في الأجسام لأن نوع الحسد يختلف وهناك ما هو مرتبط بالجسم وهناك ما هو مرتبط بالمكان.

وأضافت أن النمل هو أكبر مؤشر لوجود الحسد في المكان وهو يعد بوصلة الناس للمعرفة ماذا أصاب الحاسد من حياته؛ نظرآ لتكريم النملة من الله بتنزيل سورة باسمها وهي الحشرة الوحيدة التي تكلمت في القرآن، مضيفة أن النمل يعني الشعور بالوخذ مثل الأبر في الجسم وهو المؤشر الأول لحسد الجسم الشعور بالوخز، أما المكان إذا ظهر النمل في الحمام يكون الحسد موجها للمال ويكون هناك الكثير من أنفاق المال وهدر المال باستمرار، وإذا كان النمل في غرفة النوم يعني أن هناك حسد في العلاقات الزوجية، وإذا ظهر النمل فى المطبخ يعني أن الحسد يطال الأنثى في البيت خاصة البنت الكبرى، وإذا ظهر النمل في الصالة يعنى أن هناك حسد في الصحة والعلاقات الإنسانية.

وأشارت إلى أن الله لا يأخذه شفقة ولا رحمة بالحاسد وقد أنزل قوله تعالى (من شر حاسد إذا حسد) ويصفه بالشر لأنه تعد لحدود الله، ونصح السابقون بأخذ ماء وضوء الحاسد ورشه على المحسود وهو درجة من إذلال الحاسد وتعريفه أنه شر وحسود حتى يقوم بتهذيب نفس الحاسد.

وأوضحت أن الحسد يهلك الحرث والنسل أي كل ما حصد في الدنيا ويهلك الإنسان، وقد أصبح الحسد أكثر سهولة الأن فى تعليقات الفيس بوك وتويتر والأنستجرام والواتس حيث تكون التعليقات حاسدة والقلوب حاقدة ويجب الأخذ بالأسباب ورد الحسد عن أنفسنا بالطرق الأتية :

1. رد الحاسد بشدة وعنف قولآ وفعلآ ولا نستحى أن نرد عليه حسده ونعرفة أنه يحسد فى وجهة بدون أى كسوف أو مواربة .

2. الأستعاذة بالله من الشيطان الرجيم ومن كل نفس حقودة وقراءة المعوذتين بصوت مسموع وحبذا فى وجه الحاسد .

3. أذا كان المحسود مريض وحالته خطيرة يجب أن يرش بماء الوضوء لكل الأشخاص من حوله للسببين الأول لعل من بينهم  الحاسد والثانى لعل من بينهم القوى الذى يمده بطاقة الشفاء .

4. نشر أثار الحسد على كل الناس لمعرفة الناس الضرر الذى وقع على المحسود لتصل الأخبار إلى الحاسد فيهدأ وقد يتوب .

5. لبس المحسود لعنصر الخشب والمعدن مثل اللون الأبيض للأنعكاس واللون الأخضر لتقوية الروح والجسد معآ وأستخدام السبحة .وفي النهاية، قالت د. مها العطار إن الحسد ليس في القرآن فقط ولكن موجود فى كل الديانات والمعتقدات والثقافات وليس حكرآ علينا والنمل هى بوصلتك للمعرفة ولا تنسى أن النمل يسكن تحت الأرض إذا ظهر فوق الأرض هى بجاحة هو أنذار لك أنه طالتك طاقة االحسد طاقة البجاحه من الحاسد أنه يتعدى على حياتك لأهلاكك النمل كثير جدآ وسريع جدآ فى الأنتشار وهو رمز لشكل الحسد ولا تنسى أن ما تم ذكرة فى القرآن وفى علم الطاقة وفى خبرات حياتنا هو حقيقة

شاهد أيضاً

يتساءل الجهلاء : أليس المحجبات مثل الراهبات؟

إسماعيل حسني الراهبة إنسانة ميتة، صلوا عليها صلاة الميت يوم رهبنتها رمزاً لمغادرتها العالم المادي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.