الثلاثاء , أغسطس 11 2020
سيارة

أفضل خدمات السيارات ستحصل عليها فقط مع موقع كراج اونلاين متنقل

لكثير من الأشخاص يحتاجون إلى صيانة سيارتهم بشكل مستمر وجودة عالية، لذلك يفضلون شركة كراج اونلاين والتي تعتبر أولى المنصات الرقمية منذ تأسيسها في دولة الكويت، وبفضل مميزاتها وخدماتها التي تقدمها أينما كان العميل وبأي وقت بفريق عمل متخصص وهائل وبأسعار مثالية.

موقع كراج اونلاين متنقل

يقدم بنشر متنقل أسرع وأفضل الخدمات لإصلاح وصيانة السيارات حيث أنها من الشركات المتخصصة في هذا المجال، وتقدم للعميل أفضل صيانة لكافة أنواع السيارات بشكل مهاري ولحظة بلحظة، حيث تتماشى خدماتها مع التطور التكنولوجي الهائل لتساعد في توفير خدمات الصيانة لكل أنواع السيارات.

توفر الشركة خدمات رئيسية وهامة للمساعدة في صيانة وإصلاح السيارات، كما أن هذه الخدمات مميزة للغاية بسبب الأجهزة الجديدة  والمعدات الحديثة التي توفرها الشركة بشكل كبير، وتساهم في الكشف عن جميع الأعطال والتخلص منها، وذلك من خلال أمهر العمال والفنيين الذين يقدمون أفضل خدمة بسرعة ومهارة كبيرة بجميع أنحاء الكويت.

يعتبر الموقع الإلكتروني لكراج متنقل من المواقع الهامة في دولة الكويت، حيث يوفر قاعدة كبيرة لخدمات رئيسية في مجال صيانة السيارات في جميع الأوقات، كما يقوم الموقع بتقديم النصائح الهامة للعملاء عن صيانة السيارات والإجراءات اللازمة عند تعطل السيارة، ويستجيب الموقع على الفور للعملاء ويرسل فريق العمل في عدة دقائق فقط.

وتوجد مزايا متعددة يمتلكها المتجر وهي أنه جاهز وسريع في كل وقت، يقدم خدمات ذات جودة عالية بأي وقت وبأي مكان، يوفر فريق عمل يتميز بالجودة والأمانة ومتخصصون بأكثر من مجال لتحقيق أقصى استفادة للعملاء، التواصل بسهولة مع خدمة العملاء للاستفسارات وكذلك تقييم الموقع الذي يزيد من نجاحه.

يحرص الموقع على تطوير خبرة العمال وذلك عن طريق الدورات المختلفة في المجال، لضمان حصولهم على جميع المعلومات الخاصة بصيانة السيارات بجميع أنواعها وتصليح الكهرباء، وإلزام العملاء بتحسين جودة العمل وإرضاء العملاء، بالإضافة إلى خدمة تبديل بطاريات السيارة.

الخدمات التي يقدمها موقع كراج اونلاين

توجد خدمات كثيرة خاصة بشركة كراج اونلاين والتي جعلتها من الشركات المتميزة هي هذا المجال في دولة الكويت، وهذه الخدمات هي:

  • توفير ورشة متكاملة متنقلة تقدم خدمة صيانة السيارات في جميع المناطق والأماكن، وتعتمد على أسس قوية لنجاح أعمالها كما تتميز بالإتقان والسرعة.
  • تقديم خدمات سريعة تخص إطارات السيارات في كل مكان وكل الأوقات، وكذلك إصلاح كهربائي والذي تمتلك فيه الشركة خبرة كبيرة وواسعة.
  • توفير فحص كمبيوتر للسيارة وبرمجة والتي تحافظ بشكل كبير على السيارة وتكشف عن الأعطال بكل سهولة وبساطة، وهذا ما يمنح الشركة التميز والصدارة في المجال.
  • إمكانية الاستعانة بالموقع الإلكتروني لتصليح كافة أنواع الأعطال، كما توجد قطع الغيار الأصلية للسيارات والمعاون الهيدروليك، بالإضافة إلى خدمات مجانية أخرى من الموقع الإلكتروني.
  •  توفر فريق عمل منظم وقوي يستخدم التقنيات الحديثة ويتميز بالأمانة والإتقان والجودة، وخدمة عملاء تقوم بالرد السريع والتواصل على الفور مع العملاء من أجل خدمات تغيير الإطارات والبطارية.
  • تقديم الخدمات المختلفة بأسعار مناسبة ومميزة لكافة العملاء، والعروض والخصومات والمميزات للعملاء السابقين، وبسرعة من خلال بنشر متنقل .

يوجد على الموقع قسم خاص متنقل لتصليح السيارات، وهذا عند احتياج العميل لكافة الخدمات للمحافظة على السيارة، ويتميز هذا القسم بالانفراد بتصليح كافة الأعطال الموجودة بالمحرك بإتقان وبتكلفة قليلة، والذي يتم أيدي متخصصين في صيانة أنواع السيارات المختلفة.

هذا بالإضافة إلى خدمة المفاتيح  وحل مشكلاتها عن طريق الورشة المتنقلة بأحدث الأجهزة وجميع المستلزمات، بالاعتماد على الكثير من الفنيين المختصين الذين يقدمون أفضل الخدمات السريعة وإصلاح الإطارات بدقة عالية .

النصائح الهامة التي يقدمها موقع كراج اونلاين

يشعر الجميع بالعجز عند تعطل سياراتهم وتوقفها عن العمل وخاصة إذا كان بطريق يبعد عن ورش للصيانة، لذلك يقدم موقع كراج اونلاين نصائح هامة للعميل ليتمكن من التصرف السليم في هذه المواقف وهي:

  • زيادة معرفته  بالميكانيكا ليكون على دراية بنوع العطل الذي تعرضت له السيارة والصيانة اللازمة لها، فيستطيع معرفة العطل ومدى خطورته، مع توخي الحذر عند تعطل السيارة  الاتصال مباشرة بشركة كراج اونلاين وتبليغها بالعطل.
  • تذكر كيف حدث العطل ومكانه وحال السيارة عند تعرضها للعطل وتوقفها، وسرد كافة المعلومات للمختصين الذين يقوموا بإصلاح السيارة، للتسهيل عليهم من مهمة التعرف بشكل مباشر على العطل وتوفير هذا الوقت في إصلاح السيارة بسرعة.
  • ينصح الموقع العميل بالهدوء واستيعاب الموقف جيداً والتعامل معها بموضوعية دون توتر، واللجوء لشركة كراج اونلاين.
  • تحديد الموقع بدقة لإرسال الفريق القريب من العميل بسرعة دون تأخير، وإذا ضل العميل الطريق يستطيع ذكر مكان انطلاقه ووجهته والوقت الذي استغرقه حتى حدوث العطل، ذكر المعالم المشهورة التي مر عليها سواء كان صناعي أو تجاري أو طبيعي، استخدام الهاتف الذكي لتحديد الموقع على الخريطة ومن ثم يصل إليه الفريق بسهولة وسرعة.
  •  تشغيل السيارة عدة مرات والتي تعود غالباً ما تعود للعمل مرة أخرى، ويشير هذا إلى عدم وجود مشكلة بالسيارة من الأساس.

شاهد أيضاً

أنبا ايلاريون يستقبل الدكتور أحمد عبدالشافى مرشح الشيوخ

استقبل الانبا ايلاريون اسقف البحر الاحمر الدكتور احمد عبدالشافى مرشح مجلس الشيوخ عن نفس الدائرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *