الإثنين , أغسطس 17 2020
نساء كندا

فتح أحد أشهر نوادى التعرى بتورنتو يعرض 550 شخص للإصابة بفيروس كورونا

فى أطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لفيروس كورونا المستجد بدول العالم وكندا نرصد تحذيرات مسئولى الصحة بتورنتو من إصابة 550 شخص بالفيروس باحد أشهر نوادى التعرى بوسط المدينة حيث

حذر مسؤولو الصحة في مدينة تورنتو الكندية من إصابة محتملة لـ 550 شخصًا لفيروس كورونا في أحد نوادي التعري بوسط المدينة بعد ما ثبتت إصابة أحد الموظفين بالفيروس إن التعرض المحتمل للفيروس حدث بعد أيام فقط من السماح بإعادة افتتاح Brass Rail Tavern ، أحد أشهر نوادي التعري في المدينة ، وأن الموظف الموظف عمل أربع نوبات في أوائل أغسطس.

وقال مسؤولو الصحة إنهم تواصلوا مع العملاء الذين تركوا تفاصيلهم في سجل تتبع جهات الاتصال الخاص بالنادى ، وحثوهم على مراقبة أي أعراض لـ Covid-19. ومع ذلك ، تساءل خبراء الصحة العامة عن عدد العملاء الذين سلموا معلومات اتصال يمكن تتبعها.

واقترح مسؤولو الصحة في تورنتو أن تحقيقهم الأولي وجد أن النادي غير ملتزم باتباع البروتوكولات المطلوبة ، والتي تشمل التباعد بين الموظفين والعملاء واستخدام درع زجاجي عندما يكون التباعد غير ممكن.

وشكك البعض في قرار السماح لمثل هذه النوادى بفتح أبوابها في الوقت الذي تكافح فيه المقاطعة جائحة أدت إلى إصابة أكثر من 40 ألف شخص بالفيروس حتى الآن.

“لماذا نوادي التعري مفتوحة قبل أن تتمكن المدارس من فتح أبوابها بأمان؟ هل هذه هي الأولويات الصحيحة؟ .

شاهد أيضاً

إغلاق الطريق الدائري بعد تسرب السولار ..

متابعة / أمل فرج أعلنت الإدارة العامة للمرور المركزي، عن إغلاق الطريق الدائري القادم من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *