الإثنين , أغسطس 17 2020

أفضل العوامل والالعاب لتحقيق الدخل من الانترنت

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الطرق المستخدمة عن طريق التطبيقات والألعاب والمواقع للربح من الانترنت، وذلك لتحقيق نوع من العائد المادي للأشخاص المتفرغين في المنازل، على رغم انتقاد فئة كبيرة من الأشخاص بأن لا يوجد أرباح مالية من تلك الوسائل، ولكن الحقيقة عكس ذلك تمامًا. 

أبرز الألعاب الإلكترونية للربح من الانترنت

اشتهرت خلال الشهور الأخيرة العاب كازينوهات VPN في الكويت وهي لها بشعبية كبيرة جدا بين الأشخاص، على الإنترنت، ويرجع ذلك إلى أن لها أهمية كبيرة  فى الوطن العربى  ، وفيما يلي سنوضح افضل الالعاب لتجميع العملات الرقمية، وهي:- 

لعبة BetChine 

تضم هذة اللعبة عدد كبير من الألعاب المختلفة بداخلها يصل عددهم الى 300 لعبة مثل الروليت ولعبة البلاك جاك، وتمنح هذه اللعبة وسائل وطرق مربحة عملات البيتكوين وتجميعها بشكل مباشر على المحفظة الخاصة بايميل اللاعب، وبعد الوصول الى عدد معين من هذه العملة يتمكن اللاعب من تحويلها الى دولارات او عملة ترجع الى البلد المقيم بها وذلك عن طريق موقع إلكتروني خاص باللعبة وهو Localbitcoins. Com. 


Lucky Games 

وهو عبارة عن موقع إلكتروني ذو شهرة واسعة وعالمية، صنف كواحد من أهم المواقع الإلكترونية لتحقيق الأرباح من خلال تجميع مختلف العملات الرقمية، كما أنها توفر محافظ إلكترونية دائمة الاحتفاظ بأكبر عدد ممكن في حين انتظار ارتفاع ثمن هذة العملات.

يضم هذا الموقع عدة العاب مميزة وهي رمي النرد، الاختراق، لعبة الروليت، لعبة البوكر، وقد تدفع عملات رقمية متعددة مثل البيتكوين، دوجكوين، داش، الليتكوين، حيث حققت تلك الالعاب اكثر من 2 مليار دولار للموقع، وربح ربع مليون دولار للاعبين على الموقع. 

موقع Cash clamber 

صنف كثاني موقع الكتروني يوفر العاب مربحة من الانترنت، ولكنه يضم نوع خاص من الالعاب وتسمى العاب الفلاش، وقد تعتمد فكرتها على الذكاء والتركيز،  كما أنها تنمي القدرات الفكرية والحصول على مكافآت مالية، كما أنها تتيح فرصة للعب على هيئة مجموعات للاستمتاع بأوقات الفراغ مع الأصدقاء، يدعم هذا الموقع فقط عملة البيتكوين. 


لعبة Roller Coin 

هي لعبة مميزة تختلف عن الألعاب التي تم ذكرها سابقا، يطلق عليها لعبة التعدين، هي لعبة رائعة ومدهشة، مصممة بمظهر جذاب، تضم عدد من الألعاب البسيطة حتى يكتسب اللاعب مهارة، يمكن التسجيل بها من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك او ايميل الفيسبوك، ومن ثم البدء في التعدين وتجميع البيتكوين. 

عوامل الربح عن طريق الانترنت :- 

1- التسويق بالعمولة:-  

اشتهرت وظائف التسويق بالعمولة بين الكثير من مستخدمي المواقع الإلكترونية، وهذا سواء إذا كان الشخص يمتلك موقع خاص به او من خلال الاشتراك مع شركات أخرى توفر ذلك مقابل العائد المادي المطلوب، وهذا من خلال التحدث والمدح في المنتجات المراد ترويجها. 

وعندما يقوم كل شخص بشراء المنتج من خلالك، تحصل تلقائيا على نسبة كبيرة من الربح، تتعدد أنظمة الشركات التي تتيح خدمة التسويق بالعمولة، ولذلك يجب على الشخص اختيار الشركة والسعر المناسب، بالإضافة الى اختيار المحتوى الذي يناسبك. 

2- المنشورات المدعومة:- 

اذا كان الشخص يملك صفحة خاصة به على احدى تطبيقات أو مواقع التواصل الاجتماعي، لديه الكثير من الصدقات والمتابعين، ستتوفر إمامة أفضل الطرق المناسبة للربح، وستكون كالتالي:- 

بالمفهوم البسيط، ترغب عدة شركات تنتج أنواع خاصة من الأدوية ومنتجات التجميل ومستلزمات الطبخ وغيرها في ترويج هذه المنتجات لزيادة معدل البيع، ولهذا قد تحتاج إلى دعاية ضخمة والكتابة عن تلك المنتجات بشكل منظم، ويمكن لصاحب الموقع او الفيس بوك من تقديمها عند متابعيه.   

شاهد أيضاً

أونتاريو بلا وفيات اليوم ، وتقرير مبشر لفيروس كورونا داخل المقاطعة

نشرت وزارة الصحة بأونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا علي موقعها الرسمي الذي خصص لهذا الوباء. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *