الخميس , أبريل 18 2024
رجل الأعمال حمزة الخولى

المستشار أحمد بدوى يعلن تبنى مشكلة الشاب القبطى ويناشد رجل الأعمال حمزة الخولى بالتدخل

للمرة التانية ناشد المستشار أحمد بدوي الدكتور ورجل الأعمال المعروف حمزة الخولي مالك شركة فن المعمار السعودية ، من خلال برنامج معاك في الغربة ، بالتدخل لحل مشكلة شاب مصرى مسيحى الديانة يتعرض للظلم من قبل الشركة منذ سبع سنوات ، كما أكد المستشار أحمد بدوى بأنه لم تشهد أي شركة من المجموعة التي يقوم بإدارتها الدكتور حمزة الخولى بنفسه سواء في السعودية أو مصر أى واقعة ظلم وأن واقعة الشاب المصرى المسيحى هى الأولى طيلة السنوات الماضية

فهل سيتدخل رجال الاعمال حمزة الخولى وتنتهى مشكلة الشاب المصرى المسيحى؟ سنتابع نحن فى الأهرام هذا الأمر أولا باول

لمن لا يعرف رجال الاعمال حمزة الخولى فهو مالك ومؤسّس ومساهم ورئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات الخولي. منحه الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وسام “جوقة الشرف” برتبة فارس عام 2006 ورقيّ إلى درجة ضابط بعد أربع سنوات.

كما عُيّن للعمل سفيراً لحكومة غرينادا فوق العادة والمفوّض والمندوب الدائم لها لدى منظّمة الأمم المتحدة للتربية والتعليم والثقافة (اليونسكو) في العام 2011.

أسّس عدداً من الشركات التجارية كما يرأس ويشارك في عضوية عدد من المؤسّسات والشركات والغرف التجارية العربية والعالمية، فضلاً عن مشاركته في عدد من المؤتمرات والندوات على الصعيدين العربي والدولي، وذلك إلى جانب دعمه مجموعة من المعاهد العلمية في كافة أنحاء العالم.

حائز على دكتوراه في الصيدلة من جامعة الملك سعود.

شاهد أيضاً

البريد المصري يعلن غلق جميع مكاتبه لمدة يومين

أعلن  البريد المصري، عن إجراء بعض التحديثات على الأنظمة التشغيلية، وتحديث ورفع كفاءة قواعد البيانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.