السبت , أغسطس 22 2020
السيسى

مصر التى ظلمتنى “2”

د.عماد فيكتور سوريال

اسمحوا لي ان أكتب مقالة ثانية عن الظلم الذي وقع علي قرابة العشرون عاما واسميها بمصر التي ظلمتني 2
وأود هنا أن الخص لكم انجازاتي خلال العشرين عاما التي توليت فيها مدير إدارة منذ عام 2000وحتي هذا العام 2020 وكلها مثبتة بالمستندات.:


١/ زيادة عدد العيادات الخارجية بمستشفي الأقصر الدولي من عشرة عيادات اخصائي الي اثنين و عشرين عيادة اخصائي واستشاري بنظام ضبط الوقت دون انشاءات جديدة .


٢/ إضافة حوالي خمس عيادات اسنان جديدة بالوحدات التابعة لأدارة البياضية عام ٢٠٠٤ لم تكلف الوزارة مليم كلها عن طريق اصلاح وصيانة وحدات الأسنان التالفة،وفرش عيادات اسنان بالوحدات التي ليس بها عيادة أسنان.
٣/ القيام بأعمال مدير إدارة البياضية مع كوني وكيل للادارة بقرار من رئيس مجلس البياضية عام ٢٠٠٦.
٤/ تجديد إدارة الزنية في اقل من شهرين ببواقي الميزانية في شهر يونية ٢٠١١ وقت أن كنت مديرا لادارة الزنية الصحية .


٥/ تطوير الإدارة العامة لطب الأسنان تطويرا شاملا وقت أن كلفت مديرا لإدارة الأسنان العلاجي بالمديرية وذلك لظروف شغلت مديرة الإدارة فكنت اقوم بكامل أعمال الإدارة ويشهد علي ذلك وكيل الوزارة في ذلك الحين، الرجل الفاضل د.محمد ربيع.


٦/فترة نقل تعسفي وانزال وظيفي منذ ٢٠١٤ وحتي عودتي بحكم قضائي عام ٢٠١٧ وفي هذه الأثناء عملت من خلال إدارة التخطيط بالمديرية علي تعديل خطة تطوير مستشفيات المحافظة المركزية وتم في ذلك بالمناقشة مع محافظ الأقصر محمد سيد بدر ومستشاره القانوني الأستاذ هشام وايضا مناقشة الرقابة الإدارية ووزير الصحة الأسبق عادل العدوي في وجود المحافظ ورئيس مجلس الوزراء بقاعة محافظة الأقصر وتم اجراء تعديل للخطة ويسأل في ذلك د.هابيل فرج الله ،مدير إدارة تخطيط صحة الأقصر السابق.


٧/ الاشراف علي ملف الحملة الميكانيكية بالمديرية والتي كانت سياراتها معطلة كلها حتي سيارة وكيل الوزارة فتم اصلاح كل السيارات مع تكهين سيارات المديرية كلها العاطلة دون اصلاح منذ أكثر من عشر سنوات طبقا لقانون التكهين وبيعها من خلال مسئول بيع الكهنة بالادارات الحكومية بكل مراكز الادارات،وكان نتيجة البيع مبلغ أكثر من ستمائة الف جنيها تم شراء سيارتين بعد ذلك للمديرية وكل ذلك في حوالي شهرين يسأل في ذلك وكيل وزارة ذلك الحين د.السيد احمد عبد الجواد.


٨/ الاشراف علي ملفي تطوير مستشفي القرنة المركزي ومستشفي اسنا المركزي بتكليف من الدكتور السيد أحمد عبدالجواد وكيل وزارة صحة الأقصر ويسأل في ذلك.


٩/ الاشراف علي أطباء أسنان مستشفيات محافظة الأقصر ونقل عبادتي اسنان الي مستشفي الأقصر العام وأصبح القسم ثلاث عيادات بعد تنفيذ عيادتين،ولا أزال اعطي بلدي مصر التي اعشقها وحبها يسري مختلطا بدمي في عروقي،وبالرغم من ذلك كله ….حدث ما كتبته بمقالتي السابقة ،فشكرا مصر التي ظلمتني.
د.عماد فيكتور سوريال
٠١٠٠٦١٧٤١٧٥

شاهد أيضاً

من جديد المراكز الطبية العالمية تنتصر للطبيب المصرى، وتؤكد حقيقة مهمة بشأن فيروس كورونا

نشرت أحد الدوريات الأمريكية بحث مشترك عن معهد الأغذية المجمدة الامريكي AFFI بالتعاون مع جامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *