الأحد , مايو 16 2021

وزير الدفاع يلتقى رئيس أركان حرب القوات المسلحة الإماراتية

التقى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بالفريق حمد ثانى الرميثى رئيس أركان حرب القوات المسلحة الإماراتية والوفد المرافق له، الذى يزور مصر حاليا فى زيارة رسمية، تزامنا مع انطلاق فعاليات التدريب البحرى المصرى الإماراتى المشترك “خليفة 1″، والذى تستضيفه مصر بنطاق قاعدة البحر الأحمر.

وأكد القائد العام صدقى صبحى خلال اللقاء حرص القوات المسلحة على دعم ركائز التعاون العسكرى والعمل المشترك مع كافة الدول العربية الشقيقة، وأشاد بالمواقف الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة الداعمة لمصر، والتى أكدت قوة ومتانة الروابط التى تجمع الشعبين الشقيقين.

من جانبه قال الفريق حمد الرميثى إن مصر تمثل العمق الاستراتيجى للأمة العربية، والمحور الذى يرتكز علية دعائم الأمن والاستقرار، معربا عن تطلعه إلى أن تشهد المرحلة المقبلة مزيدا من التعاون العسكرى والأمنى وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين فى العديد من المجالات.

وكان الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة قد التقى بالفريق حمد الرميثى والوفد المرافق له، حيث تناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى ضوء عمق التعاون والعلاقات العسكرية بين القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين.

حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة والسفير الإماراتى بالقاهرة.

هذا الخبر من : اليوم السابع مصر

شاهد أيضاً

مجموعة جاستس للاستشارات تعلن عن عدد من الوظائف داخل مصر

تتشرف إدارة جاستس الدولية للاستشارات ان تعلن عن حاجتها لشغل الوظائف التالية بمقرها بمصر : …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *