الأربعاء , سبتمبر 9 2020

الأمن يكشف حقيقة ما تم تداوله من زواج فتاتان بالمنصورة ويؤكد حسابات وهمية

نازك شوقى

كشفت مصادر بمديرية أمن الدقهلية، أنه بفحص حسابات الفتاتين اللاتى أعلنتا زواجهما مثليا على صفحتهما على «فيسبوك» تبين أنها مزيفة وجميع البيانات على الحسابين غير صحيحة.


وقالت المصادر : «تبين من الفحص أن حساب ريم محسن تم اغلاقه ولم يتم التوصل إليه، وبفحص حساب شيرين مكاوى تبين أنه من الباجور بمحافظة المنوفية، وان صاحبة أو صاحب الحساب قام بإزالة جميع المنشورات الخاصة بواقعة الزواج المثلى وكذلك جميع الصور الموجوده، ولكن بفحصه والرقم الخاص به تبين أنه من الباجور».


ونفى المصدر أن تكون صاحبة الحساب من المنصورة، قائلا: «هن من المنوفية وليس المنصورة، كما أنه مكتوب أن أحدهما من المنصورة والثانية من اجا، في حين أنه مكتوب انهن درسن بمدرسة الملك الكامل الثانوية وهى مدرسة بنين وليس بنات».د


وأشار المصدر إلى انه تم اخطار مباحث الإنترنت لتتبع الحساب المفتوح وتحديد صاحبه ومكانه.
يذكر أن شيرين مكاوى صاحبة أحد الحسابين غيرت بيانتها الشخصية، وحولت اسم حسابها للغة العربية، وأزالت جميع منشوراتها حول الواقعة وحولتها إلى بوستات دينية وأدعية.

كما أكدت مصادر أمنية مطلعة ل”، أن هناك تحقيقات مُكثفة؛ لكشف حقيقة تلك الصفحات المُنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتأكد من صحتها، أو أنها وهمية، وتشير التحقيقات الأولية إلى أن تلك الصفحات وهمية؛ لإثارة البلبلة بين المواطنين.

شاهد أيضاً

أكثر الأيام برودة فى تورنتو

أعلنت شبكة الطقس المحلية عن توقعاتها بأن تشهد تورنتو وضواحيها اليوم أكثر الأيام برودة منذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *