الثلاثاء , أبريل 16 2024

تفاصيل تحرش ممرض بمريضة كورونا بأحد مستشفيات الدقي ..

متابعة / أمل فرج

انتهت الأجهزة الأمنية من تفريغ الكاميرات الخاصة بممرات أحد المستشفيات الخاصة في الدقي التي شهدت واقعة اتهام تحرش جسديًا بطالبة جامعية مصابة بفيروس كورونا على أيدي احد الممرضين العاملين في المستشفى

وقالت التحريات إن الكاميرات رصدت خروج الممرض المتهم مسرعًا من غرفة المريضة متجها إلى الممر المؤدي إلى سلم الأدوار الخاصة بالمستشفى، كما رصدت خروج المجني عليها خلفه متجهة إلى غرفة الطبيب المختص بعلاجها.

واستمع فريق البحث إلى اقوال العاملين في المستشفى، حول الواقعة وتبين ان الممرض المتهم متزوج 3 شهور فقط، وشهد بعض زملاءه بأخلاقه في التعامل مع كل المرضي، وبرر مدير المستشفى لفريق البحث عدم وجود كاميرات في غرف المرضي حفاظا على عوراتهم، وقال إنه بمجرد الاستماع إلى شكوي المريضة قام بتحقيق بنفسه في الواقعة قبل ابلاغها شرطة الدقي.

تلقت شرطة مباحث الجيزة بلاغًا، صباح أمس، من مريضة بفيروس كورونا، قالت إنها تعرضت للتحرش، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتم الاستماع إلى أقوال المجني عليها، وشهود عيان، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي أمرت بالقبض على المتهم.

وقالت المريضة: «ذهبت إلى مستشفى بالعجوزة للعلاج من فيروس كورونا، وتم احتجازي لتلقي العلاج، ورغم معاناتي مع المرض لم يرحمني إلا أنني لم أسلم من تعدي الممرض، الذي يعمل ضمن فريق عمل بالمستشفى، عليّ لفظيًا، كما حاول التعدي عليّ جسديًا».

تمت مواجهة الممرض باتهامات التحرش بالمجني عليها، خلال تلقيها العلاج بالمستشفى، وجارٍ استكمال باقي التحقيقات في الواقعة.

وقالت المجني عليها في التحقيقات أن اسرتها مقيمة في دولة قطر، وكانت في المستشفي رفقة عمتها التي كانت مريضة كورونا، وتم شفائها، ثم شعرت الطالبة بأعراض وارتفاع درجة حرارة، فتوجهت إلى المستشفى لإجراء التحاليل الخاصة بالفيروس.

وقالت إن الممرض طلب مني ضرورة عمل مساج على جسدي كنوع من التأهيل للعلاج، وفوجئت بقيامه بملامسة أجزاء حساسة من جسدها، موضع العفة – حسب قولها في المحضر فتركته وخرجت من الغرفة، وصرخت قائلة: «أنت معندكش دم».

كانت شرطة مباحث الجيزة تلقت بلاغا صباح اليوم من طالبة مصرية تدرس في جامعة باسكتلندا، 23عاما، تتهم ممرض داخل مستشفي خاص في الدقي، بالتعدي عليها بالتحرش اثناء تواجدها في المستشفي للعلاج من كورونا.

انتقلت الاجهزة الامنية إلى مكان البلاغ وتم الاستماع إلى اقوال المجني عليها وشهود عيان وتم تحرير محضر واخطار النيابة العامة التي امرت بالقبض على المتهم

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نيافة الأنبا بيزيل أسقف عام إيبارشية جنوب أمريكا يلتقي شباب مدينة سيدني في ختام زيارته لأستراليا

أشرف حلمي التقى نيافة الحبر الجليل الأنبا بيزل أسقف عام إيبارشية جنوبي الولايات المتحدة الأمريكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.