الخميس , سبتمبر 17 2020
السيسى

الدكتور عماد فيكتور : مشاكل وأوجاع المصريين التى استغلتها الجماعة الإرهابية

في ضوء مؤتمر السيد رئيس مجلس الوزراء اليوم،وبصفتي طبيب،لابد من الكشف والتشخيص قبل وصف العلاج،اقول عن اهتمامات المصريين والامهم والتي استغلالها الإرهابية وجنودها من كتائب إلكترونية ومناصريهم بالداخل والخارج وهم كثر كما ذكرنا من قبل.


١/ ذكرنا من قبل معاناة المصريين الاقتصادية،في موضوع شرائح الكهرباء ولاسيما في الصعيد في أشهر الصيف وهي ثلثي اشهر العام والحرارة حوالي الخمسين بالظل،وطالبنا من قائدنا المحبوب إعادة النظر في ذلك وبالأدلة واظن أن سيادته سيعيد دراسة الأمر .


٢/ موضوع الازالات للبناء علي الأرض الزراعية،والتي هي مجرمة بالقوانين منذ زمن ولا مبرر لأحد اقتراف هذا الجرم لأن ذلك ينهش من الطاقة الزراعية التي هي مصدر اكل المصريين فلا يصح ذلك ابدا،وعليه لا تصالح علي هذه الجريمة.


٣/الازالات لمن بني علي أملاك الدولة وهو من اغتصب أموال وملكية كل المصريين حتي لو كان استصلاحا،ولاسيما أن الدولة عرضت التوفيق عدة مرات بالنسبة لاستصلاح الصحراء.


٤/ دور العبادة التي علي أملاك الدولة،والتي لا تقبل لدي المولي عز وجل أن يبني له دار علي ملك الغير وليس ملكه ولاسيما أن الدولة تشيد افخم المساجد.


٥/ تقدير المصالحات ،والدولة تدخلت اخيرا بالتخفيض في القيمة المطلوبة،وعليه تم حل غالبية ما يعاني المصريين والبقية تأتي والله المستعان.

شاهد أيضاً

الالعاب الالكترونية في المملكة العربية السعودية

أصبحت الألعاب  الإلكترونية الآن هي لغة العصر، هي التي يقضي فيها الكثير من الأشخاص ساعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *