الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الدكتورة ترك بط

المنايفة بالخارج يطالبوت هيرو المنوفية بالترشح للبرلمان

باسم رابطة أبناء المنوفية بالولايات المتحدة الأمريكية ندعوا بكل فخر بنت المنوفية الأصيلة “ترك السيد بط” والشهرة “منى بط” لتمثيلنا في مجلس النواب المصري .. فبعد دراستنا العميقة والمتأنية للمترشحين عن دائرة شبين الكوم فقد وقع اختيارنا على “بنت المنوفية” لما أثبتته من بطولات لم يقدمها رجال في المجالات السياسية وبالأخص المجالات الاجتماعية ولما قدمته من خدمات لنساء وأبناء محافظتنا الغالية ..

يا “بنت المنوفية” لقد شاهدنا لك مقاطع فيديو مختلفة توضح مدى حبك وانتمائك لبلدك وأهلها الطيبين ..

شاهدناك وأنت تغسلين جدران وفصول المدارس بنفسك أثناء حملات التعقيم التي قمتي بها بمدارس المنوفية للتصدي لانتشار فيروس كورونا في الوقت الصعب الذي كان فيه الرجال مرعبون من الخروج من منازلهم خوفا من العدوى ..

شاهدناك وأنت تحاربين غلاء أسعار اللحوم والأسماك من خلال تنفيذك لمبادرتك الكريمة “حماة الوطن ضد الغلاء” لبيع اللحوم والأسماك بأسعار مخفضة وفي متناول الأسر الغير قادرة ..

سمعنا ثم تحرينا وتحدثنا مع شهود عيان وأصحاب حالات أبلغتنا أنك كنت تتركين حياتك الخاصة وتسافرين بشكل يومي تطرقين أبواب المجالس الطبية المتخصصة بالقاهرة من أجل علاج الفقراء يا رحيمة القلب كالملائكة ..

من أجل ما سبق .. ومن أجل أشياء أخرى كثيرة لم يسعنا ذكرها حفاظا على خصوصية عائلات كثيرة قدمتي لهم كل اشكال الدعم والمساعدة .. قررنا نحن رابطة أبناء المنوفية بالولايات المتحدة الأمريكية أنك خير من يمثلنا بمجلس النواب كما قررنا دعمك ونطلب منك التقدم رسميا لتمثيلنا كنائب عنا وعن أهالينا في أرض الوطن الحبيب عن دائرة شبين الكوم – منوفية وحبا منا وعرفانا لمجهوداتك المشكورة أهديناك هذا الموقع الالكتروني لتعريف الأهالي بمؤهلاتك وخبراتك التي قمنا بتجميعها عنك من خلال دوائر معارفك داعين المولى عز وجل أن يسدد خطاك ويوفقك لما فيه الخير لأهلنا الطيبين بشبين الكوم ..

شاهد أيضاً

النسيرى يعلن تشكيل حملته الانتخابية وسط زخم من قبل المصريين بالخارج

 أعلن  المرشح  الشاب شريف النسيرى المصرى المغترب السعودية  والمرشح نيابة عن المصريين بالخارج تدشين حملته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *