الجمعة , يوليو 2 2021
أخبار عاجلة

شبكة أمريكية ثروة السيسى 4 مليون و200 ألف دولار .

السيسى 3

الأهرام الجديد الكندى
قالت شبكة “ايه بي سي نيوز” الأمريكية إن تبرع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بنصف ثروته وراتبه لمساعدة الاقتصاد المصرى يعد “مثالا يحتذى به”.. ويتطلب تضحيات من جميع المصريين.
وأشارت الشبكة إلى طلب السيسي من الحكومة مراجعة الموازنة، بعد تضخمها لأول مرة في التاريخ لتصل إلى 115 مليار دولار أي نسبة التضخم تصل إلى 12% وهو أمر غير مقبول، وطالبهم بإصلاحات عاجلة مناشدًا الشعب بتضحيات حقيقية.
وأوضحت الشبكة أن الميزانية تخصص مبالغ ضخمة لدعم المواد الغذائية والطاقة وأوصى السيسي الحكومة بتعديل الإنفاق ولم يحدد ما سيتم إجراؤه في معاشات التقاعد والإنفاق الاجتماعي، ولكنها ستكون إجراءات صارمة لمعالجة العجز والتحديات الاقتصادية الأخرى، خاصة أن عائدات السياحة تضررت بشكل كبير بسبب الاضطرابات السياسية، وكانت عائدات السياحة المصدر الرئيسي للنقد الأجنبي في مصر.
وزعمت الشبكة أن حجم ثروة “السيسي” خضع لتكهنات في وقت قريب من ترشحه للانتخابات عندما كان إلزاما عليه أن يكشف عن ثروته أمام لجنة الانتخابات السرية، ونشر تقريرا بأن ثروته تصل لنحو 4.2 ملايين دولار من بينها ميراثه من والده.

شاهد أيضاً

غرفة المنشأت الفندقية : لم نمنع نزول المحجبات بالبوركيني في حمامات السباحة للقرى و المنتجعات السياحية وننشر الخط الساخن للشكاوى

أمل فرج على خلفية المقطع الذي أطلت فيه دينا ابنة دكتورة هبة قطب باكية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *