السبت , أكتوبر 3 2020
فورد

بسبب زيادة الإصابات أونتاريو تعيد بعض إجراءات الإغلاق مرة أخري

الأهرام الكندي: شهدت اونتاريو زيادة كبيرة في عدد الإصابات حتي أنها سجلت لمرتين أكثر من 700 في اليوم الواحد. متخطية بذلك أرقام الموجة الأولي من كورونا.

ونتيجة لذلك قامت الحكومة بتشديد بعض الإجراءات محاولة منها لوقف إنتشار الوباء في المقاطعة فطلبت حكومة اونتاريو من الناس في جميع أنحاء المقاطعة بأكملها أن يكونوا على اتصال وثيق الآن فقط مع أولئك داخل أسرهم مع ارتفاع حالات COVID-19 إلى مستويات غير مسبوقة.

أصدر رئيس الوزراء دوج فورد هذا الإعلان يوم الجمعة ، بينما أعلن أيضًا عن قيود جديدة لبعض الشركات في ثلاث نقاط ساخنة لـ COVID-19.

اعتبارًا من الساعة 12:01 صباحًا يوم السبت ، يجب أن تحد المطاعم والحانات والنوادي الليلية في أوتاوا ومنطقة بيل من سعتها إلى 100 شخص. وكانت صحة تورنتو قد قلصت العدد إلي 75 شخص.
يُسمح الآن بستة أشخاص كحد أقصى لكل جدول ويجب جمع معلومات الاتصال الخاصة بكل عميل لتتبع جهات الاتصال.

بالنسبة للصالات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية في النقاط الساخنة الثلاث ، ستقتصر فصول التمارين الجماعية الآن على 10 أشخاص ويجب أن تحد المنشأة من سعتها إلى 50 شخصًا.

يجب أن يقتصر عدد قاعات الحفلات ومساحات الفعاليات على ستة أشخاص لكل طاولة ولا يزيد عدد أفرادها عن 50 شخصًا في نفس الوقت.

كما أوقفت أونتاريو مؤقتًا أي إعادة فتح أخرى لمدة 28 يومًا القادمة.

نفذت الحكومة أيضًا أمرًا إلزاميًا للقناع على مستوى المقاطعة للأماكن العامة الداخلية ، بما في ذلك الشركات والمرافق وأماكن العمل.

قبل إعلان يوم الجمعة ، سُمح لسكان أونتاريو بإنشاء دوائر اجتماعية من 10 أشخاص ، والتي يمكن أن تشمل أولئك الذين لا يعيشون في منازلهم.

قال فورد يوم الجمعة: “نحن في موجة ثانية من COVID-19 ، وبصفتي رئيس الوزراء ، من واجبي حماية الناس”. “أصدقائي ، هذا أمر خطير
وقال فورد إن الحد من الاتصال مع من هم خارج المنزل سيكون “مهمًا بشكل خاص” للنظر فيه قبل عيد الشكر.

قالت المقاطعة إن أي شخص يعيش بمفرده يمكنه إنشاء دائرة اجتماعية مع أسرة أخرى.

شاهد أيضاً

زوجة الفنان فايق عزب تطلب له الدعاء بعد دخوله العناية المركزة

نازك شوقى كشفت نادية عزب زوجة الفنان فايق عزب، في تصريح خاص لها  ، تفاصيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *