السبت , أكتوبر 10 2020

رد المتهم احمد بسام على تهمة هتك عرض 3 فتيات قاصرات فى اولى جلسات محاكمته اليوم

نازك شوقى

عقدت اليوم أولى جلسات محاكمة المتهم أحمد بسام زكي، وأنكر خلالها الإتهامات المنسوبة إليه بهتك عرض 3 فتيات قاصرات، وذلك خلال مواجهته من قبل المحكمة، وأمرت المحكمة برفع الجلسة لإصدار القرار.

بدأت، قبل قليل، أولى جلسات محاكمة المتهم أحمد بسام زكي، أمام محكمة جنايات القاهرة، لاتهامه بهتك عرض 3 فتيات قاصرات.


وحضر المتهم أحمد بسام زكي وسط حراسة مشددة مرتدي لبس الحبس الاحتياطي البيضاء، وكمامة واقية، حيث جرى إخراج المتهم من القفص، واقتياده إلى غرفة المداولة.


وصل المتهم أحمد بسام زكي، لمقر قاعة المحكمة بالتجمع الخامس، وسط حراسة مشددة، للمثول أمامها في أولى جلسات محاكمته لاتهامه هتك عرض 3 فتيات قاصرات.

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم أولى جلسات محاكمة “أحمد بسام زكي” المتهم بهتك عرض 3 فتيات لم يبلغن 18 عامًا وتهديدهنّ كتابةً بإفشاء أمور خادشة بالشّرف، وكان تهديده مصحوبًا بطلب استمرار علاقته الجنسية معهنّ، وتعمده مضايقتهنّ بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، والتحرش بعدد من الفتيات.
تعقد الجلسة برئاسة المستشار عبد المنعم عبد الستار محمد جاد وعضوية المستشارين محمد علوان السيد دياب وعلي أحمد علي صقر وأسامة محمد محمد المتبولي أبو صافي.


وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 7864 لسنة 2020 جنايات المقطم، قيام المتهم طالب، 21 سنة، في غضون الفترة بين عامي 2016 حتى 2020 بدائرة قسم المقطم محافظة القاهرة بهتك عرض المجني عليها “ملك.ع” التي لم تبلغ ثمانى عشرة سنة، وكان ذلك بغير قوة أو تهديد داخل سيارته، وهتك عرض المجني عليها “آلاء” التي لم تبلغ 18 عامًا وكان ذلك بغير قوة أو تهديد متخذًا من سطح العقار (سكنها) مكانًا لتقبيلها وملامسة كل أعضاء جسدها، مضيفًا قيام المتهم بهتك عرض الطفلة “جنة.أ” وكان ذلك بغير قوة أو تهديد داخل مسكنه بأن لامس عورتها وممكنا إياها من ممارسة الجنس معه.

شاهد أيضاً

وزيرة الهجرة تتدخل لحل مشكلة مصريين تعرضوا للنصب لأجل عودتهم للعمل بالكويت

نازك شوقى تعرض مايقرب إلى 300 مواطن،مصرى بالخارج لعملية نصب من شخصين زعما إعادتهم إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *