الجمعة , مارس 29 2024

تعليق مرتضى منصور عن أزمة إيقافه الحالية

نازك شوقى
صرح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر برنامج زملكاوي على فضائية النادي الأبيض، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، أنه أرسل مذكرة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” واللجنة الأوليمبية الدولية، بسبب أزمة إيقافه الحالية.

أكد أنه يحترم قرارات المحاكم والتحكيم التي لا يشوبها فساد مؤكدا أنه ليس فاسدًا لكي يتم إيقافه
أوضح : “ما يحدث هو تخريب للرياضة المصرية، سأرسل مذكرة فيفا واللجنة الأولمبية الدولية لأبلاغهم بأنني رئيس النادي وفقًا لانتخابات وحصلت على أكبر عدد من الأصوات
“.

وتابع مرتضى منصور: “عمرو الجنايني وهشام حطب خاطبوا جهات خارجية دولية للاستقواء عليّ وعلى مصر، لكني رفضت مخاطبة فيفا والأولمبية الدولية والتقدم بشكوى ضد عمرو الجنايني وهشام حطب حتى لا يتم إيقاف النشاط في مصر”.
وأكمل رئيس القلعة البيضاء: “من يخرج ملايين من جيبه الخاص وميزانيته تحقق فائض ليس فاسدًا، ومع كل ذلك أناشد جماهير نادي الزمالك بعدم النزول للشارع، وسأحصل على حقي وحق النادي الذي أنا رئيسه بالقانون”.

وكشف منصور أن مجموعة أولتراس وايت نايتس المدعمة للزمالك تدعمه في معركته ضد اللجنة الأولمبية المصرية، وأنه التقى ببعض من أفراد وايت نايتس ونصحهم بعدم النزول إلى الشارع مانعا أي تجمعات للحفاظ على الاستقرار.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قرار جديد من محكمة جنوب إفريقيا بشأن واقعة استشهاد الرهبان الثلاثة

قررت محكمة جنوب افريقيا تأجيل قضية مقتل الرهبان الثلاثة لجلسة 8 إبريل فى بلدة كولينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.