الإثنين , أكتوبر 12 2020

مشادة بين زملكاوى والفنان أحمد فهمى

نازك شوقى
تولدت مشاحنات من جمهور الزمالك على إثر مشادة الفنان أحمد فهمى وشيكابالا التى حدثت منذ أيام ونشبت مشادة بين الفنان أحمد فهمي وأحد المشجعين المتواجدين في مبارة الأهلي و بيراميدز التي جمعت بينهما أمس الأحد باستاد القاهرة الدولي، فى قمة مباريات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز

حيث أقترب المشجع من فهمي خلال التقاطه الصور التذكارية مع جمهور الأهلي ليقول له “شيكابالا شهرك أوي”، ليرد فهمي ساخرا “شهرني أنا.. اللي هو أنهي واحد”، فيما تابع المشجع قائلا :”أنت أخر فيلم ليك حقق إيرادات كام والله ما كان حد يعرفك”، وتجاهل فهمي الكلام متابعا التقاط الصور مع جمهور الأحمر.


ومنذ أيام كانت نشبت مشادة بين محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك والفنان أحمد فهمى خلال حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق.
 
وكان قد كشف الفنان أحمد فهمي، كواليس ما دار بينه وبين نجم وكابتن نادي الزمالك شيكابالا، في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والشجار الذي وقع بينهما، وقال: “والله أنا كنت رايح أفكه بخبط على دماغه وأهزر معاه علشان يفك لكن هو شتم جمهور الأهلي واللي بيشجعوه، وأنا رديت عليه قولتله كل الحاجات اللي بيحبها”.
 
وأضاف، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، “أنا ممكن أعمل اللي بتعملوا بس أنا مش هعملوا، وهو قال إحنا كنا بناكل في طبق واحد، وبعدها شتم جمهور النادي الأهلي وكيان النادي الأهلي، وأنا شتمته هو شخصيا ومقدرتش أشتم كيان نادي الزمالك أو جمهور نادي الزمالك، خصوصا أن كان في رموز لنادي الزمالك موجودين، منهم حازم إمام وأمير مرتضى منصور”.
 

شاهد أيضاً

بيان ايبارشية اسيوط بعودة “فتاة البداري” المتغيبة وشكر الأمن

نازك شوقى عادت الفتاة القبطية المختفية بالبدارى ماجدة منصور الى منزلها بعد تدخل الاجهزة الامنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *