الخميس , أكتوبر 15 2020

مفاجأة بشأن مقتل فتاة المعادى، القضية التى تشغل الرأى العام

نازك شوقى

فتاة المعادى القضية التى شغلت الرأى العام منذ أمس حيث كثفت المباحث جهودها حتى وصلت إلى الجناه بعد تفريغ الكاميرات وتم القبض علي المتهمين بسرقة وسحل فتاة حتى الموت في منطقة المعادى بالقاهرة.

وكشف مصدر أمني أن المتهمين بسرقة وسحل فتاة حتى الموت في منطقة المعادى مسجلان خطرًا، ومن أصحاب السوابق وأقارب، وأحدهما من منطقة مصر القديمة، والثاني من منطقة بولاق الدكرور، واتفقا فيما بينهما على تشكيل عصابى لسرقة الحقائب بأسلوب الخطف باستخدام سيارة مطموسة اللوحات المعدنية.

وأضاف المصدر أن أحد المتهمين يقود السيارة الميكروباص ويقترب من الضحية والآخر يخطف الحقيبة من المجني عليها، وأنه في يوم الحادث زاول المتهمان نشاطهما الإجرامى، واقتربا من الفتاة وانتزعا منها الحقيبة بالخطف، إلا أنها تشبثت، ومع سير الميكروباص بسرعة فائقة ارتطمت رأس الفتاة بسيارة كانت متوقفة بجوار الطريق، مما أدى إلى سقوطها وحدوث نزيف أسفر عن وفاتها.
وأشار المصدر إلى أنه عقب تحديد مكان المتهمين، تمت مداهمة مكان اختبائهما وضبطهما، وتم تحرير محضر بالواقعة.
بداية الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة المعادى بلاغا من أهالي شارع 9 بالعثور على جثة فتاة في العشرينيات من عمرها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث.
وكشف تفريغ الكاميرات ملابسات الحادث، وصرحت النيابة بتشريح جثة الضحية؛ لبيان أسباب الوفاة وملابساتها، وتسليمها لذويها لدفنها.


وأعلنت النيابة العامة، أنها تباشر التحقيقات في وفاة فتاة المعادى “مريم” البالغة من العمر 24 عاما، وقالت في بيانها، إنها تلقت في غضون الساعة السابعة مساءً بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بقسم شرطة المعادي، بوفاة المجني عليها “مريم” البالغة من العمر أربعة وعشرين عامًا بحي المعادي.


شاهد أيضاً

ثرى أمريكى يعتذر للعالم بعد إصابته بكورونا “عامل زي سواق عربية أخدت عيلتي وسقتها وأنا سكران

وقت لا ينفع الندم : توني جرين ٤٣ سنة أمريكي ثري من ولاية تكساس الأمريكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *