الخميس , أكتوبر 15 2020

قرار النيابة العامة بشأن مقتل فتاة المعادى

نازك شوقى

بعد القبض على المتهمين في الجريمة التي أثارت موجة غضب فى مصر والتحفظ على السيارة المستخدمة في الحادث، في حين اعترف المتهمان خلال استجواب المباحث لهما بارتكاب الجريمة بغرض السرقة.
وأفاد مصدر أمني بأن المتهمين أقارب وعاطلان عن العمل، كان أحدهما يتولى قيادة السيارة، فيما حاول الآخر سرقة حقيبة المجنى عليها، مما أسفر عن وفاتها سحلا بعدما ظلت متعلقة بالحقيبة التي كانت تحملها على ظهرها.

قررت نيابة المعادى صباح الخميس، حبس المتهمين بقتل مريم “فتاة المعادى ” 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهم القتل المقترن بالسرقة بالإكراه، عقب التحقيقات التي جرت مع المتهمين عقب القبض عليهم عن طريق الأجهزة الأمنية، واعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا لسرقة وخطف الحقائب، كما سيتم مواجهة المتهمين بالكاميرات المراقبة التي سجلت الواقعة.


وطالبت النيابة، الأجهزة الأمنية بسرعة تحرياتها في الواقعة، وفي الوقت الذي يشيع ظهر الخميس، جنازة مريم ، ثم يتم دفنها بمقابر الأسرة في بلبيس بمحافظة الشرقية

كما قررت النيابة العامة استكمالا للتحقيقات استدعاء صديقة المجني عليها لسماع شهادتها، وتكليف “الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية” ببيان الأفعال المادية الظاهرة بالمقاطع المأخوذة من آلات المراقبة للواقعة، وطلبت تحريات الشرطة حول الحادث، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وكانت النيابة العامة قد تمكنت من الحصول على 5 مقاطع مرئية من آلات المراقبة المُطلَّة علي موقع الحادث، والتي تبين منها مرور السيارة التي استقلها المتهمان بسرعة فائقة.
وتكشف الفيديوهات المتهمين حال استعدادهم لارتكاب السرقة والبحث عن الضحية في أحد شوارع المعادي، كما تتضمن الفيديوهات المجنى عليها “مريم” قبل الحادث بلحظات، وفيديو أخر للحظة هروب الجناة عقب خطف الحقيبة وسحل “مريم

شاهد أيضاً

قضية جديدة تهز الرأى العام مسجل يغتصب سيدة حامل أمام زوجها داخل المقابر

نازك شوقى تتوالى الجرائم المختلفة التى تدق ناقوس الخطر لما وصلنا له، يحتاج الى وقفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *