الخميس , أكتوبر 15 2020

اغتصاب مصرية حامل أمام زوجها بالمقابر

نازك شوقى

واحدة من الجرائم التى تؤكد بأن الأزمات الاقتصادية التى تمر بها المجتمعات تخرج أسوء ما بداخل المجتمع

ى فقد شهدت محافظة الاسماعيلية حادثة بشعة حيث قام مسجل خطر بمعاونة 3 من اصدقائه باغتصاب سيدة حامل داخل مقابر الاسماعيلية أمام زوجها تحت تهديد السلاح الابيض وتمكنت الاجهزة الأمنية من ضبطهم وقررت النيابة العامة حبسهم على ذمة التحقيقات

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية اخطارا  يفيد بورود بلاغ من تاجر كراتين مقيم بدائرة القسم يفيد بتعرض زوجته للاغتصاب امام عينيه داخل المقابر على يد مسجل خطر بمعاونة 3 من اصدقائه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث اوكل لفريق البحث ضرورة كشف الواقعة وظروفها وملابساتها والقبض على المتهمين وتقديمهم للنيابة العامة.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن المجنى عليها 25 عاما وزوجها 27 عاما يعملان فى تجارة الكرتون والمخلفات عن طريق تجميعها وأنه يوم الواقعة دخل الزوج وزوجته إلى مقابر الإسماعيلية للبحث عن تروسيكل ملك الزوج الذى اختفى فجأة أثناء عملهما فى تجميع المخلفات والكرتون وأثناء بحثهما عن التروسيكل داخل المقابر فوجئوا بـ4 أشخاص يشهرون الأسلحة البيضاء فى وجههما.


وقام 3 منهم بشل حركة الزوج والتعدى عليه بينما قام المتهم الرابع باغتصاب الزوجة أمام زوجها داخل إحدى المقابر بمقابر الإسماعيلية تحت تهديد السلاح الأبيض.


وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المتهم “عبدالكريم.غ” 28 عام المتهم بالاغتصاب، عاطل ومسجل خطر، و”عبدالغفار.ي”، 17 عام و”كريم.ا” 16 عام، “واحمد.م”، 16 عام.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من القبض على المتهمين وبارشادهم تم ضبط الاسلحة البيضاء المستخدمة فى الجريمة.


تم التحفظ على المتهمين وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبى على المجني عليها وبيان ما بها من إصابات

شاهد أيضاً

حكومة أونتاريو تجري تغييرا جوهريا في لائحة تعيين المدرسين

أعلن الوزير ليتشي اليوم أن حكومتنا تلغي اللائحة 274 ، التي تحدد سياسة توظيف المعلمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *