الجمعة , مارس 29 2024
دعارة

مصرى يسمح لزوجته العراقية بممارسة الجنس ، والزوجة زوجى عارف

“جوزي عارف”.. بهذه العبارة القصيرة برّرت سيدة عراقية متزوجة من عامل مصري ممارستها الجنس مع الرجال مقابل مبالغ مالية؛ عقب ضبطها تمارس الرذيلة مع موظف داخل شقته في مدينة مطاي، شمال محافظة المنيا، بعد ورود بلاغات من الأهالي بسوء سلوك السيدة.


“العراقية” بهذا الاسم عُرفت “ن. ج. أ” 29 عامًا، ربة منزل، عراقية الجنسية، مقيمة في مدينة مطاي، ومتزوجة من “ص. س. م” 57 عامًا، عامل، بعد اشتهرت بممارسة الجنس مع رجال وشباب المدينة مقابل الحصول على مبالغ مالية.


وفي صباح اليوم ، وأثناء ذهاب أهالي مدينة مطاي إلى أعمالهم، لاحظو السيدة بصحبة المدعو “م. ف. ف” 29 عامًا، موظف، ودخولهما داخل مسكنه الخاص لممارسة الرذيلة، فأخطروا أجهزة الأمن، التي انتقلت على الفور إلى محل سكن “الموظف”، وتبين تواجد “ربة المنزل” التي أقرت أن سبب تواجدها هو ممارسة الرذيلة مقابل الحصول على مبالغ مالية، وأن زوجها على علم بذلك، وانه مزق جواز السفر الخاص بها.


واصطحبت قوات الأمن، الموظف والمتهمة إلى مركز شرطة مطاي، وتم تحرير محضر لهما حمل رقم 4590 لسنة 2017 إداري، والذي أنكر فيه زوجها علمه بممارستها الرذيلة.


وأفادت تحريات وحدة البحث الجنائي، بممارسة “ربة المنزل” للجنس مع راغبي المتعة الحرام مقابل تقاضيها مبالغ مالية، بعلم زوجها، وأنها سبق اتهامها في القضية رقم “22609 لسنة 2013 جنح قسم شرطة الهرم “تعدد أزواج”.
وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي كلّفت إدارة البحث الجنائي بالتحري لمعرفة ظروفها وملابساتها.

شاهد أيضاً

الحكومة المصرية

الحكومة توافق على إنشاء مؤسستين عقابيتين بمدينة مايو

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على قرار بشأن تخصيص مساحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.