الجمعة , أبريل 19 2024
Boussy
المطربة بوسى ووالدها

والد مطربة مصرية : مش عايزه تساعدنى ، ومفيش قدامى غير أنى أشحت فى الشوارع

نازك شوقى

كشف محمد شعبان والد الفنانة المصرية بوسي انها تقاطعه ولم يراها منذ اكثر من اربعة سنوات كما أنها ترفض علاجه وهو يعاني من عدة أمراض من ضمنها حساسية شديدة وعدوى بالعين يحتاج لعلاجها سريعا

وأضاف ” شعبان ” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي ” سيد علي ” على قناة ” الحدث اليوم “، أن ليس لديه عمل لأنه يبلغ من العمر ” 77 ” سنة ، فعندما أُصيب في عينه بما يُسمي “ بالماء البيضاء ” ، قام بغلق الورشة التي كان يعمل بها وباع الأجهزة التي كانت بالورشة ، وبالتالي أصبح ليس لديه أي مصدر دخل .

وتابع والد المطربة بوسي ، أن تكلفة عملية ” العين ” حوالي 8 آلاف تقريبًا ، وأنه يقوم بصرف 40 جنيه يوميًا على العلاج والبخاخات ، بالإضافة إلى جلسات التنفس التي يتعرض لها كل ساعتين حتى يستطيع التنفس .

وأكد ” شعبان ” ، بأنه قام بعمل التحاليل كاملةً ، و أنه حصل على سلف من أصدقائه حوالي 17 ألف جنيه حتى يستطيع عمل العملية في مستشفى الرمد ، على أمل أن إبنته ” بوسي ” سوف ترسل إليه أموال وتكاليف العملية ولكن لم تهتم بعلاجه .

وأكمل : ” بوسي مش بتبعتلي فلوس بقالها 4 سنين، كان فيه مشاكل بينها وبين جوزها واتحلت و بردو مفيش فايدة ، وكل يوم اتصل بيها تقولي بكرة بكرة ومش بتبعت حاجة ”  ، لذلك لا ألتمسلها أي عُذر ، عايزها تحن عليا هي تشوفني، يعني أشحت ولا أمد إيدي دي عيبة في وشها”.

وعلق الإعلامي ” سيد علي ” حواره مع والد ” بوسي ” ، بأنه سوف يوفر له مصاريف العملية والعلاج خلال نهاية الأسبوع ، مطالبًا منه ان يلتمس العُذر لإبنته بوسي ، فربما تعاني من ظروف معينة تمنعها عن ارسال الأموال .

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

جورجيت شرقاوي تكشف حقيقة توحيد الاحتفال بعيد القيامة بين الكنيسة الأرثوذكسية والكاثوليكية

أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأقاويل التي تؤكد بأنه سيتم هذا العام توحيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.