الإثنين , أكتوبر 19 2020
بدر بانون

بدر بانون يودع المغرب للإلتحاق بالنادى الأهلى

حرص المغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى الحالى، على توديع ملعب المركب محمد الخامس، بعد الخسارة من الزمالك بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث سيحضر اللاعب مع فريقه إلى القاهرة لخوض منافسات إياب نصف النهائى أمام الفارس الأبيض يوم السبت المقبل، وسينضم بعدها إلى صفوف الأهلى الذى نجح فى اتمام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعقب مواجهة الزمالك، توجه بدر بانون إلى المرمى وقبل القائم، ليودع الملعب المغربى قبل الرحيل والانتقال إلى صفوف المارد الأحمر فى القاهرة.

وأعلن موقع “ترانسفير ماركت” العالمى أن صفقة مدافع الرجاء المغربي بدر بانون إلى صفوف الأهلي تمت بالفعل وسيتم الإعلان عنها يوم 21 أكتوبر الجاري وستكلف الخزائن الحمراء 1.84 مليون يورو، ما يعادل 34 مليون جنيه مصرى أو أكثر، وأشار الموقع إلى أن اللاعب سيكون أهلاويا اعتبارا من 21 أكتوبر الجارى، وأن انضمامه ليكون بذلك لاعبا لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد.

وسيكون بانون إضافة قوية لدفاع الأهلي، قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة أنه يمتلك خبرات كبيرة وفى قمة مستواه وهو فى سن 27 عاماً حاليا، حيث ولد اللاعب فى 30 سبتمبر 1993 ويمتاز بالقوة الجسمانية ويصل طوله إلى 193 سم، وسيخوض أول تجربة خارج المغرب حيث سبق له الدفاع عن ألوان الرجاء ونهضة بركان فقط.

وانضم للمنتخب المغربى منذ 2017 وشارك فى 7 مباريات دولية وسجل هدفا كما تواجد بقائمة أسود الأطلسى بكأس العالم 2018 مع المدرب هيرفى رينارد، ويمتلك خبرة قارية وشارك فى 7 مباريات بدورى الأبطال وسجل 3 أهداف كما لعب 24 مباراة فى الكونفدرالية وسجل 3 أهداف أيضًا وتوج بالكونفدرالية فى 2018 والسوبر الأفريقى أيضا، ومحليا توج بالدورى فى 2013 والكأس مرتين 2012 و2017.

ولفت بانون أنظار مسئولي الأهلي بسبب الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها أبرزها بنيانه الجسماني والذي يساعده في الشقين الهجومي والدفاعي على حد سواء، ويجيد تسجيل الأهداف سواء بالرأس أو بالتسديد أو ركلات الجزاء.

ويجيد بانون أيضًا التمريرات القصيرة والطويلة، وعلى الرغم من طول قامته فهو يجيد أيضا التحكم في الكرات والمراوغة وتقديم المساعدة الهجومية.

وبالنسبة للميزات الدفاعية فهو يجيد قطع الكرات في المواجهات المباشرة واحد ضد واحد، بجانب إجادة الصراعات الهوائية مستغلا طول قامته.

شاهد أيضاً

الكشف عن هوية  منفذ حادثة ذبح معلم بفرنسا

نازك شوقى شهدت فرنسا حادثا مروعا فى الأيام الماضية حيث تم قطع رأس رجل في “كونفلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *