الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيس السيسى

المولد النبوى الشريف وكلمة الرئيس السيسى

بقلم الدكتور عماد فيكتور سوريال

مقالتي بهدوء اليوم بمناسبة المولد النبوي الشريف وكلمة رئيس مصر الغالي،ورفضه ورفضنا جميعا الاساءة للأنبياء ولابد ومن واجبي أن أوضح أن المسيحية دين المحبة وعدم إساءة الأخر في معتقده،وشخصه،وقريبه،فالمسيحية اول ديانة تنادي بمحبة القريب والعدو بل وتزيد بأن توصي بالصلاة من أجل اللذين يسيئون الينا ،فما بالك اخوتنا، بني جنسنا،،وايضا تعاليم الهنا أن من قال لأخيه يا أحمق يكون مستوجب الحكم ،فما بالك بنبي له اتباعه واحد ونصف مليار مسلم، لذا تترفع مسيحيتنا عن أي إساءة للأخر ولا نبيه ولا اتباع نبيه.
انما في فرنسا دولة العلمانية تستبعد الأديان تماما وتحكم بعيدا عن الأديان،وانما حكمهم كان عن مجموعه كبيرة بذنب اقترفه مجموعة أقل من أتباع ديانة يمثلوا مليار ونصف مسلم،وهذا اظن انه ليس من الصحيح ،ولا من المسيحية تماما وتعليمها السمحة.

شاهد أيضاً

التقويم….والثورة الفرنسية!!

ماجد عزت إسرائيل    يذكر التاريخ أن الثورة الفرنسية (1789م) تبنت منذ 22 سبتمبر 1792م …

2 تعليقان

  1. والنبى يا دكتور عماد سوريال مكفايه تزلف ونفاق ..هتلر رضى الله عنه قال : أكثر الناس الذين احتقرتهم هم من باعوا قضيتهم ..لباذا سيادتك تقول هذا الكلام ؟ هل أنت متهم مثلا ؟ وهل أنت مسئول عن الدفاع عن فرنسا أو عن المسيحيه ؟ طيب لماذا لا تدافع عن دينكم الذى يهان كل يوم على مرأى ومسمع من السيسي وغيره ؟ وفى تلفزيونات الدوله التى تدفعون أنتم ضرايب فيها يعنى يشتموتكم بفلسوكم ..وهل الاسلام احترم الأخري أو عقائجهم ؟ يا دكتور : اسلامنا الحنيف لم يكتفى بازدراء الأخرين بل حرض وأمر بقتلهم وليس كراهيتهم واحتقارهم فقط ..طيب ألم ترى حتى عدم الترحم على أمواتكم أو حتى معايدتكم وبكل فجور يقولون أن تهنئتكم حرام وموتاكم كفار وفى النار ؟ تحب تعرف المزيد اذا كنت لا تعرف ؟ أم تعرف وتدلس وتتزلف ؟ يا عم فضوها سيره وكفى نفاق . طيب على السيسي أن يمنع اهانة المسيحيين أولا حتى نصدق كلامه وكلامك أيضا . يخرب بيوتكم ها تظلوا الى متى منحطين ؟

  2. وما معنى ازدراء أو سخريه من محمد ؟ يعنى لو رسمت راجل واقف بين جملين وبينهما امرأه عجوز مربوطه بالجملين وهى أم قرفه حتى تفهم ويتحرك الجملين فى اتجاهين مختلفين حتى يتم شق العجوز ..هل هذا ازدراء أم تاريخ اسلامى ومن كتب السيره ؟ أو لو رسمت راجل خمسينى وفى فرح وطفله بجواره ..يبقى ازدراء ولا حقيقه تاريخيه ؟ ولو رسمت راجل واقف ويتفرج على ذبح 900 بنى ادم من بينتى قريظه يبقى ازدراء ولا حقيقه تاريخيه ؟ نقول تانى يا عم الدكتور ؟ استقيموا يرحمكم الله ويثبت أقدامكم ..الخوف يشل التفكير ويوقف العقل . هو أنا تركت الاسلام من قليل يا بهايم ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *