الجمعة , أكتوبر 30 2020
المستشار أحمد بدوى

محامون مصريون وعرب يعلنون عن انطلاق مركز الحُجة للتحكيم الدولي والتدريب

اعلن المستشار أحمد بدوى المحامى المعروف وصاحب ومقدم برنامج معاك فى الغربة على صفحته الرسمية عن حصوله على تفويض من عدد من الزملاء المحامين داخل مصر وخارجها عن الإعلان عن مركز الحُجة للتحكيم الدولي والتدريب

وإليكم ما تم نشره على الصفحة الرسمية للمستشار أحمد بدوى بالتفصيل

بدايةً الشكر لزملائي لتفويضي في الاعلان عن هذه المفاجأة 
 قريباً انطلاق مركز الحُجة للتحكيم الدولي والتدريب
بالتعاون مع عدد من السادة الزملاء الأفاضل وهم : الأستاذ أحمد دياب المحامي بالنقض والإدارية العليا والأستاذ محمد رشدي والأستاذة رغدة الشامي وعدد من السادة المحامين والمستشارين داخل مصر وخارجها في بعض الدول العربية ( سوريا – لبنان السعودية – الكويت – الإمارات ) سيتم الإعلان عنهم جميعاً قبل البدء في التشغيل هذا وقد تم وضع كافة الخطوات التنفيذية والبدء في الإجراءات التنفيذية والتأسيسية للعمل على البدء في التنفيذ في أقرب وقت ممكن .


نظراً للتوافق فيما بيننا جميعاً على . أهمية التدريب وأنه يُمثل دعامة أساسية للتنمية والنهوض بالمهنة . وخلق جيل جديد من المحاميين يكون لهم القدرة مستقبلاً على استعادة دور الفقهاء المصريين والعرب وريادتهم للمحافل والساحات القانونية عالمياً .


على أن يتم تأسيس المركز وفقاً للمعايير الدولية المتطورة من خلال استخدام أقوى أنظمة التعلم عن بُعد، والتدريب التفاعلي والاهتمام بالتدريب وفقاً لنظام المحاكاة العملية لما له من فوائد تعود على المتدرب وتثقل خبرته العملية بصورة احترافية .

شاهد أيضاً

أسعار الحديد والأسمت بعد قرارات الحكومة الأخيرة

نازك شوقى فى أطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لأسعار مواد البناء ننشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *