الجمعة , أكتوبر 30 2020

ننشر مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة

نازك شوقى

ننشر من خلال خدمات الأهرام الكندى مواعيد أهم المباريات المقرر إقامتها اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020، والتي ستشهد أبرزها ختام مواجهات الدورى المصرى المتاز، ومواجهة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وستكون أبرز مواعيد المباريات بقنواتها الناقلة وأسماء المعلقين كالتالي:


يستقبل فريق إنبي ضيفه طنطا، بتمام الساعة (3:00 عصرًا)، في الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على قناة ON Time Sports 1 HD، وسوف يقوم بالتعليق عليها محمد الغياتي.


ويحل فريق حرس الحدود ضيفًا على الجونة، بتمام الساعة (5:30 مساءً)، في الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على قناة ON Time Sports 1 HD، وسوف يقوم بالتعليق عليها أيمن الكاشف.
ويستضيف فريق وادي دجلة نظيره المصري البورسعيدي، بتمام الساعة (8:00 مساءً)، في الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على قناة ON Time Sports 1 HD، وسوف يقوم بالتعليق عليها محمد الكواليني.


ويواجه فريق وولفرهامبتون نظيره كريستال بالاس، بتمام الساعة (10:00 مساءً)، في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على قناة BeIN Sports HD 2، وسوف يقوم بالتعليق عليها أحمد عبده.
ويلعب فريق شالكه 04 أمام نظيره شتوتجارت، بتمام الساعة (9:30 مساءً)، في الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني الممتاز، على قناة beIN Sports 1 FR.
 

شاهد أيضاً

جماعة متشددة تحرق كنيسة وتقتل 18 شخصاً

مازال بحر الدماء بسبب العمليات الإرهابية لم يجف ولم يقف عند حد معين وما حدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *