الثلاثاء , مايو 18 2021

ننشر الصور الأولى لمسلسل "Doctor أمراض نسا" لمصطفى شعبان

ينشر “اليوم السابع”، الصور الأولى من مسلسل “Doctor أمراض نسا”، للنجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه حصريا على شاشة الحياة، بدءا من أول أيام الشهر الكريم.

ويواصل مخرج العمل محمد النقلى التصوير حاليا فى مناطق متفرقة بالقاهرة منها مطار القاهرة، وبعض المسشتفيات والشوارع والفنادق، وذلك للانتهاء من تصوير جميع المشاهد الخارجية، قبل بدء حلول شهر رمضان، حتى يتفرغ بعدها للانتهاء من باقى المشاهد الداخلية خلال الـ10 أيام الأولى من شهر رمضان، وهى الأقل تطلبا للجهد من الخارجية.

والمسلسل من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة خلال الماراثون الرمضانى الحالى، نظرا للشعبية الكبيرة التى يتمتع بها “شعبان” فى مجال الدراما التليفزيوينة، حيث يقدم هذا العام دراما كوميدية اجتماعية تبتعد عن الشعبية التى سبق وقدمها على مدار الـ3 أعوام الماضية، وهو نفس الحال للفنانة صابرين التى تكرر تجاربها الكوميدية بعد النجاح الكبير التى حققته من خلال مسلسل “الشك”، العام الماضى.

مسلسل “Doctor أمراض نسا”، يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم، صابرين وحورية فرغلى وأحمد بدير وصفاء سلطان وإيمان العاصى ونورهان وأشرف زكى وأحمد عصام وأحمد جلال عبد القوى وعبير منير وطارق صبرى وفوزية، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج MBA، للمنتج محمود شميس، وإخراج محمد النقلى.

هذا الخبر من : اخبار فنيه

شاهد أيضاً

رد محمد سامى على الانتقادات الموجهة لنسل الأغراب

نازك شوقى حرص المخرج محمد سامي، الرد على الانتقادات التي واجهته بعد عرض الحلقات الأخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *