الخميس , أبريل 25 2024
ابتسام سلامه
ابتسام سلامة

زوجة المهندس على للأهرام ” محدش صاحب فضل فى قضية زوجى إلا الشعب المصرى

أكدت ابتسام سلامة زوجة المهندس على أبو القاسم الحاصل على براءة من قبل القضاء السعودى والمحتجز بدون وجه حق داخل سجن تبوك بالسعودية للأهرام

بأنه لا يوجد أى فضل لأحد من بعد ربنا فيما وصلت إليه قضية المهندس على

إلا الشعب المصرى ، ووجهت ابتسام سلامة رسالة قوية للجميع محدش

يحاول أظهار أنه البطل فى قضية المهندس على

فالبطل الوحيد هو أبناء الشعب المصرى بالداخل والخارج

وغير مسموح لأى شخص ان يتحدث فى قضية المهندس على إلا زوجته

وشقيقه أشرف أبو القاسم لأننا تعبنا من محاولة البعض استغلال تعاطف المصريين

مع المهندس على وأسرته

الجدير بالذكر أن سيناريو ما حدث مع المهندس على ابو القاسم لا يختلف كثيرًا عن واقعة الحاجة سعدية، وسقوطها بين أيادي «مافيا المخدرات» خلال العُمرة المُزيفة، حيث فوجئ المهندس على أبو القاسم، من أبناء أسوان، يعمل بشركة مقاولات في السعودية، حال تسلمه معدة هندسية عُثر بداخلها على مليون قرص مُخدر، وقد أعقبها صدور حكمًا بالإعدام عليه فى الرياض.

قالت ابتسام سلامة، زوجة المهندس المتهم،إن بداية الواقعة في أكتوبر، بعدما طلب منه شقيقه استلام معدة هندسية تم شحنها عن طريق شركته وتوصيلها لأحد الأشخاص المقيمين في الرياض.

وأضافت ابتسام، فور وصول المعدة استدعت الشرطة زوجي، للتحقيق معه، وفور إيضاح الأمر لهم، تم إطلاق سراحه وبعدها بأيام تم القبض عليه مرة أخرى، بالرغم أن الشرطة المصرية تمكنت من ضبط مافيا المخدرات، وأرسلت المحاضر إلى السلطات السعودية، لكنها لم تأخذ بها، لتصدر حكمًا بالإعدام على زوجها.

وشددت على أن الشهامة وحسن النية وتخفيف الرسوم الباهظة قيمة الضريبة الجمركية أوقع زوجها في هذه الأزمة، خاصة أنه مقيم في السعودية، لكن الأمر انقلب رأسًا على عقب وحوّل حياتهم إلى جحيم، مؤكدة أن الأبناء الثلاث لم يتركوا ليلة وضحاها إلا بالسؤال المُلح على والدهم : “بابا فين.. بابا هيرجع امتى؟“.

وناشدت الزوجة رئيس الجمهورية قائلة أرجوك يا سيادة الرئيس أنقذ زوجى من حكم الاعدام ظلما بالسعوديه انه يعول ثلاث أطفال صغار وإثباتات براءة زوجى من مصر موثقه ولكن السعودية غير معترفه بها رافضين تطبيق الإنابة القضائية استغيث بك يا سيادة الرئيس يَاذَا القلب الرحيم ومنقذ المصريين انا لا أرجو غير تطبيق العداله والحق فى الحكم على زوجى فأنت رمز تطبيق الحق والعداله انقذنا يا سيادة الرئيس أنقذنا يا سيادة الرئيس

لمتابعة الجروب الرسمى لقضية المهندس على أبو القاسم اضغط هنا

شاهد أيضاً

استطلاع حديث يكشف موافقة أغلب الكنديين لتناول الطعام بعد انتهاء صلاحيته

كتبت ـ أمل فرج  أظهر تقرير جديد صادر من مختبر الأغذية في جامعة دالهوزي، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.