الثلاثاء , نوفمبر 3 2020

هجوم حاد من نساء تونس على الفنانة درة زواجك أهان المرأة التونسية

نازك شوقى

بعد انتشار أنباء حول احتفاظ المهندس هاني سعد عريس الفنانة درة بزوجته الأولى وأم أولاده في عصمته، واجهت النجمة عدة انتقادات من التونسيات اللواتي يفخرن بأن بلدهن يحظر تعدد الزوجات، ويفرض عقوبات صارمة على كل امرأة تقبل أن تكون “ضرة”،

هاجمت النائبة السابقة ، وزعيمة ما سمي بـ«اعتصام الرحيل 2»، فاطمة المسدي،النجمة درة بنشر صورة للفنانة من مراسم عقد قرانها على هاني سعد، ووجهت لها عتابا قاسيا برسالة عتاب مطولة
وعلقت عليها قالت فيها: يا من هواها اذلها وأذلني، الى السيدة درة زروق سيدتي الجميلة والأنيقة و”المثقفة” يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنيك بزواجك لأنه زواج أذل المرأة التونسية.


وأضافت: كيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة ولا درة؟ كيف ترضين ان تضربي المدرسة البورقيبية التي حررت المرأة التونسية من قيود الفكر الرجعي.
 
وتابعت قائلة: أنت سيدتي شخصية عامة يتابعك المراهقين والشباب والعامة ويقتدون بك ولهذا كلماتي ستكون قاسية معك.
وواصلت العتاب بقولها: أنت جعلت المرأة التونسية اليوم ذليلة… كيف ترضين ان تذلي المرأة التونسية البورقيبية وما الفرق بينك وبين الجواري؟ سيدتي أنت كنت معشوقة الحراير تمثلين المرأة التي لا تحتاج لرجل لتصنع مستقبلها وتعتمد على نفسها ولها شخصية قوية ولكنك اليوم ضربت كل هذا عرض الحائط وأثبت أنك عكس ذلك.
واختتمت رسالتها الغاضبة قائلة: فلا شكرا لك سيدتي على إذلال المرأة التونسية و مساهمتك في دعم الرجعية..

شاهد أيضاً

نمبر وان يثير الجدل بسيارة جديدة تحمل رقم مميز بسعر خيالى

نازك شوقى دائما ما يثير الفنان محمد رمضان الجدل بحصوله واقتنائه لأحدث أنواع السيارات الفارهة والمبالغ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *