الثلاثاء , نوفمبر 3 2020

فيديو لفنان مصرى يقوم بسرقة واقى ذكرى خلسة

نازك شوقى

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من تفريغ لكاميرات مراقبة بإحدى محطات البنزين ،وأثار حالة من الجدل كبيرة فى الساعات القليلة الماضية ،و يظهر فيها الفنان أحمد مالك وهو يقترب من رف به منتج  (واقي ذكري)، ويقوم بإخفائه في جيبه قبل أن يقوم بالمحاسبة عليه للكاشير، لكن كاميرات المراقبة التقطت له هذه الواقعة، وانتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل، لتبين أخذها خلسة

نشر الفنان الشاب أحمد مالك، ردا عبر صفحته الرسمية على “الفيس بوك” على  الفيديو المتداول المصحوب باتهامه بسرقة عبوة واقيات ذكرية، وهو ما نفاه تماما وشدد على امتلاكه فاتورة الشراء، وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية تجاه مروجى مقطع الفيديو.

وكتب مالك، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا:”فى فيديو غريب نزل ليا وأنا بشترى منتج من إحدى البنزينات في القاهرة، وبعدما دفعت المنتج تم انتشاره على الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج”.


وتابع، “محاولة مخجلة للتشهير بيا، وأنا معايا فاتورة الدفع، وسأرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل، وتم تصويرى بدون إذنى وتركيب صوتا علي الفيديو ليحول فعل طبيعي الي فعل مشبوه أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك، ليه في محاولة من أحد الأشخاص أنه يأذى شخص بهذا الفعل القاسي الغريب وأرجوا من الجميع أن لا يصدقوا أى شىء يشوفوه”.


واختتم أحمد مالك، حديثه قائلا: “هقدم بلاغ تشهير على هذه الموقعة الغريبة والمهينة وإلى أى شخص له تواجد إعلامى أتمنى نكون واخدين بالنا لأن تحويل أى موقف ضدك بيكون سهل جدا، وأتمنى أكون عند ثقتكم وأتمنى أن لا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم ليا سأظل أعطى مهنتى كل ما لدى، وأحاول أن لا أستسلم لهجوم ظالم شكرا وأتمنى مكنش طولت عليكم”.


وكان هناك أحد الفيديوهات المتداولة من قبل رواد السوشيال ميديا للفنان أحمد مالك بشأن اختلاسه واقى ذكرى وهو ما نفاه في البوست السابق.

شاهد أيضاً

نمبر وان يثير الجدل بسيارة جديدة تحمل رقم مميز بسعر خيالى

نازك شوقى دائما ما يثير الفنان محمد رمضان الجدل بحصوله واقتنائه لأحدث أنواع السيارات الفارهة والمبالغ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *