الأربعاء , نوفمبر 4 2020

زواج درة يشعل شبكة التواصل الإجتماعى من جديد

نازك شوقى

أثار زواج الفنانة درة من رجل الأعمال هاني سعد أمس بالجونة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وفى الوسط الفنى حيث انتقدت الإعلامية ريهام سعيد،حفل الزفاف وتعليق درة

وقالت ريهام سعيد في تعليق على دفاع هاني أبو النجا خبير التغذية والسمنة وطليق الفنانة نيللي كريم عن زواج درة :
“على فكرة الجواز والطلاق مكتوب والجواز من 2 حلال ولكن الدين وصى بمراعاة شعور الست، اللي يتجوز أو يتطلق أو يتجوز 2 هو حر الدنيا دوارة وكل واحد وضميره وظروفه”.


تابعت: “لكن تفتكر الست اللي شايفة جوزها مش طليقها لابس بدلة وواقف جنب واحدة بيحب فيها وأولاد بيشوفوا أبوهم مع ست تانية وهو عريس وأكبر حد فيهم عشر سنين متهيألي ما يصحش ومجرح، هاني أنت شخصيا عمرك ما عملت حاجة تجرح عيالك وبتحافظ على تصرفاتك جدا، مكانش ليه لازمة الفرح لأنه أكيد كان مؤذي جدا لمشاعر الأم وللأولاد”.

كانت الفنانة درة قد أعلنت عقد قرانها أول أمس، واحتفلت بزفافها على المهندس هاني سعد في حفل بسيط، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام.
يذكر أن هاني سعد مهندس ديكور مصري، من مواليد القاهرة عام 1980، تخصص في مجال الهندسة المعمارية، ليصبح احد أهم الأسماء اللامعة محليا وعالميا، إذ أثبت جدارة وكفاءة واسعة في تنفيذ مشروعات هامة وكبرى منحته شهرة في مجاله، حتى اتخذه جيل الشباب كقدوة لقصة نجاح عصامية، حققها عبر مشوار ليس بهين.

شاهد أيضاً

الأهرام تنشر تفاصيل إساءة أستاذ جامعى للقرآن بالإسكندرية

نازك شوقى سادت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو  لأحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *