الخميس , نوفمبر 5 2020

أمريكيون يستعدون للهجرة لكندا حالة فوز ترامب ، ونصائح غير مفهومة من الشرطة الأمريكية

الأهرام الكندي: قال موقع سي تي في الكندي أن هناك مئات من الأمريكيين المحبطين يحاولون العبور للعيش في كندا في حالة تأكدهم من فوز ترامب. في حين بدء بالفعل البعض منهم في العبور إلي كندا.

وتعتبر ولاية ماين الأمريكية الواقعة في الشمال الشرقي نقطة التي قد تكون نقطة عبور الأمريكان إلي كندا.

حيث أن اغلب الحدود البرية الأخري مازالت مغلقة إلا للسلع الضرورية.

وقبل مغادرة الأمريكان بلادهم نتيجة الخوف من فوز ترامب قدمت الشرطة الأمريكية لهؤلاء نصائح غير مفهومة حيث نشرت شرطة منطقة “بانجور” التابعة لولاية ماين علي صفحتها الرسمية علي الفيس بوك موجهة كلامها لهؤلاء أن عليهم إعادة النظر في أتخاذ مدينة بانجور كنقطة للخروج من البلاد متوجهين للبلد الرائع كندا.

كما طلبت الشرطة من الأمريكيين الهاربين استخدام قارب أو طائرة “للوصول إلى أرض القندس المهيب – الملقب ببوتين” ، ولكن تذكر أن “الكنديين لم يدعوكم للحضور على أي حال”.

في حين أن الحدود بين الولايات المتحدة وكندا مغلقة حاليًا أمام جميع الرحلات غير الضرورية بسبب تفشي جائحة COVID-19 المستمر ، حذرت إدارة شرطة بانجور المواطنين من أن المسؤولين الكنديين عند المعابر الحدودية لن يكونوا طيبين ومرحبين كما يظنون.

هذا ولم تذكر تقارير رسمية عدد الأمريكيين الذين دخلوا كندا خوفا من فوز ترامب ولم تسجل إزدحام علي بوابات العبور في الشرق الكندي. ولكن علي ما يبدو أن هناك من ينوي ترك بلاد الأحلام والهجرة لكندا في حالة فوز ترامب.

شاهد أيضاً

تقرير كورونا بأونتاريو اليوم 4 أكتوبر

الأهرام الكندي: نشرت وزارة الصحة بأونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا علي موقعها الرسمي علي الإنترنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *